BREAKING NEWS |  
صحيفة "لاستامبا" الايطالية تقول ان ابو ظبي ستعرض 70 مليون دولار لاستضافة ماسترز التنس للرجال ابتداء من العام 2021     |    ريفربلايت الارجنتيني يسعى إلى التعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو في فترة الانتقالات الشتوية     |    نتائج مباريات الـ NBA: هيوستن - لايكرز 126-111 * سان انطونيو - كليبرز 125-87 * اورلاندو - شيكاغو 97-91 * فينكس - دالاس 99-89     |    هولندا تقابل فرنسا وروسيا تقابل رومانيا في نصف النهائي لبطولة أمم اوروبا في كرة اليد للسيدات     |    نتائج الدور الثاني لبطولة أمم اوروبا للسيدات في كرة اليد: هولندا - المانيا 27-21 * المجر- رومانيا 31-29 * النروج - اسبانيا 33-26 (المجموعة الثانية)     |    نتائج الدور الثاني لبطولة أمم اوروبا للسيدات في كرة اليد: فرنسا - صربيا 38-28 * السويد - روسيا 39-29 * الدانمارك - مونتينيغرو 24-23 (المجموعة الاولى)     |    ابرز نتائج دور المجموعات لمسابقة "يوروبا ليغ": اولمبياكوس - ميلان 3-1 * ارسنال - كارباغ اغدام الاذربيجاني 1-0 * سبورتنغ ليشبونة - فورسكلا بولتافا الاوكراني 3-0 * دينامو زغرب - اندرلكت 0-0 * سلافيا براغ - سان بيترسبرغ 2-0     |    ابرز نتائج دور المجموعات لمسابقة "يوروبا ليغ": مول فيدي المجري - تشيلسي 2-2 * رين - استانا 2-0 * ايك لارنكا - باير ليفركوزن 1-5 * سلتيك - ريد بل سالزبورغ 1-2 * كوبنهاغن - بوردو 0-1     |    ابرز نتائج دور المجموعات لمسابقة "يوروبا ليغ": اشبيلية - كراسنودار الروسي 3-0 * مارسيليا - ابولون ليماسول 1-3 * لازيو - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * فياريال - سبارتاك موسكو 2-0 * رابيد فيينا - راينجرز 1-0     |    أتليتيكو باراناينسي البرازيلي يحرز لقب كأس "سود اميريكانا" بفوزه في النهائي على اتليتيكو جونيور الكولومبي 4-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الاصلي والإضافي

"توتال" ترعى المرحلة الاستعراضية لرالي لبنان 2018

July 16, 2018 at 8:51
   
بإعتبارها المزوّدة الحصريّة للوقود في بطولة لبنان للراليات والداعمة منذ فترة طويلة لرياضة سباقات السيّارات، تولّت شركة توتال لبنان رعاية المرحلة الخاصّة الإستعراضيّة التي أُقيمت في 6 تمّوز 2018 على حلبة "رايسينغ بارك المتين" (RPM). إجتمع السائقون المحترفون من أجل التنافس على لقب بطل رالي لبنان لهذا العام حيث سيطرت أجواء حماسيّة منحت السائقين والحضور تجربة إستثنائيّة.
حضر الحدث عدد من المدوّنين والصحافيّين إلى جانب زبائن شركة توتال لبنان ومتابعيها على الفيسبوك. وأُتيح لثلاثة مدعوّين فرصة إختبار القيادة المشتركة الى جانب السائق المتخصّص روني درعاوي على حلبة المرحلة الخاصّة الإستعراضية.
وفي المناسبة، قال مدير عام شركة توتال لبنان السيّد فيليب أمبلارد: "إنّها المشاركة السنويّة الثامنة والمتتالية حيث تكون توتال لبنان المزوّد الحصريّ للوقود في بطولة لبنان للراليات. تلعب رياضة سباقات السيّارات دوراً أساسيًا في تطوير المنتجات الإستهلاكية." وأضاف: "تُعدّ السباقات بمثابة حقل إختبار لوقود وزيوت توتال التي تسعى المجموعة دائماً من خلالها الى التميّز. وفي هذا الصدد، أقمنا عدداً من التعاونات والشراكات ضمن إطار رياضة سباقات السيّارات التي من شأنها أن تدعم مكانة مجموعة توتال كحاضنة شرعيّة للإبتكار والجرأة، لا سيّما وأنّ هاتيْن الميزتيْن تشكّلان وجهيْ شبه بين توتال ورياضة سباقات السيّارات."
سلّط رالي لبنان 2018 الضوء على وقود وزيوت توتال العالية الأداء والمخصّصة لإحتياجات رياضة سباقات السيّارات حيث تساهم المنتجات هذه في تحسين  أداء المحرّك. وبالتالي، قدّمت شركة توتال لبنان أنواع الوقود الأكثر تطوّراً :ELF TURBO REFو ATMO RCوTOTAL Effimax SP 98إلى جانب مجموعة TOTAL QUARTZالتي تتضمّن زيوت عالية الجودة. إنّ زيوت TOTAL QUARTZمع التكنولوجيا المقاومة للعمرالمعروفة بمصطلح ARTأي Age Resistance Technologyتحسّن الحماية ضدّ التلف الميكانيكيّ بنسبة 64%*.هذا التطوّر له تأثير كبير من حيث تحفيز أداء محرّك السيّارة وإطالة عمره.
جدّدت توتال لبنان إتّفاقية شراكتها مع النادي اللبناني للسيّارات والسياحة (ATCL)حيث أصبحت ولا تزال وللعام الثامن على التوالي المورّد الحصريّ للوقود وراعياً في بطولة لبنان للراليات. هذا العام، يُقام رالي لبنان الذي يُعدّ المرحلة الثالثة من البطولة لمدّة ثلاثة أيام متتالية وذلك في 6 و7 و8 تمّوز 2018. ويتضمّن رالي لبنان مراحل عدّة أوّلها المرحلة الخاصّة الإستعراضيّة. وقد سبق أن أُقيم رالي الربيع يوم 21 نيسان تلاه رالي جزّين يوميْ 26 و27 أيّار.
*كمعدّل مقارنةً بالحدود الرسميّة للاختبار الصناعيّ
شركة توتال لبنان
توتال لبنان هي فرع متكامل من مجموعة النفط والغاز العالميّة الرائدة، وهي اليوم فاعلة في لبنان من خلال شبكة تتجاوز 190 محطّة خدمة ومجموعة واسعة من العملاء من الشركات والأفراد. بحكم تركيزها على الجودةوالسلامة والبيئة، اختارت توتال لبنان مراقبة سلسلة التوريد الكاملة وهي حائزة شهادة الأيزو 9001 والأيزو 14001.
ويشكّل رضا العملاء أساس عملها، فتوتال لبنان تسعى منذ العام 1951 إلى تطبيق المعرفة والخبرة المكتسبتيْن من خلال نشاطات المجموعة في القارات الخمس.www.total-liban.com

بيان

This article is tagged in:
rally lebanon, motor sports