BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية

الصدّيق: رفعنا سقف التحدّي... ASA على خطى الإحتراف

July 12, 2018 at 18:11
   

تعاقدت اكاديمية "advanced soccer academy" مع المدرب الاسباني دانيال خمينيز للاشراف على فرق الأكاديمية للموسمين المقبلين.

وجرى توقيع العقد في مكتب رئيس الاكاديمية رائد الصدّيق بحضور عدد من الاداريين والمدربين. 

وغادر خيمينيز بيروت إلى اسبانيا على ان يعود الأسبوع المقبل لاستكمال أوراقه الرسمية والمباشرة في عملية التدريب والاشراف على الفرق.  

وقال الصدّيق بعد توقيع العقد ان الاكاديمية بحاجة لدمٍ جديد لنقل الخبرة الاوروبية للمدربين والمشتركين على حدٍ سواء. وأضاف: "راقبنا عمله مع السلام زغرتا ومع أكاديميات أخرى، وسيعمل بالتعاون مع المدير الفني جلال رضوان على تطوير وثقل مهارات الفرق".

وأوضح الصدّيق خلال حديثه أن هدف "ASA" الأهم من التعامل مع خيمينيز هو ترسيخ العقلية الإحترافية في الأكاديمية عبر الاحتكاك الثقافي وتبادل الخبرات، مشيرا الى أنه سيقوم بتجديد عقده في حال نجح بإحراز البطولات. 

وخيمينيز الحائز على شهادتي تدريب من الاتحاد الاوروبي بكرة القدم، كان قد عمل كمديرا لمنهجية الكرة في الاتحاد الاسباني للعبة، ومدربا في نادي برشلونة اضافة الى توليه ادارة الجهاز الفني لفريق "UE Sants" الإسباني (تحت 19 عاما)، كما أشرف على أكاديمية السلام زغرتا الموسم الماضي.

This article is tagged in:
football, asa