BREAKING NEWS |  
لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ولاعبة الجمباز الاميركية سيمون بايلز يفوزان بلقب جائزة "لوريوس" لافضل رياضي ورياضية في العالم     |    قرعة ربع النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي: سوانسي سيتي - مانشستر سيتي * واتفورد - كريستال بالاس * وولفرهامبتون - مانشستر يونايتد * ميلوول - برايتون     |    فوز روما على بولونيا 2-1 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة هويسكا امام اتليتيكو بيلباو 0-1 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    خسارة تشيلسي امام مانشستر يونايتد 0-2 في الدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم     |    تعادل نورنبورغ مع بروسيا دورتموند 0-0 في ختام مباريات المرحلة 22 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    وزير الإعلام السعودي ينفي ما تردد عن نية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي     |    الملاكم البريطاني في الوزن الثقيل تايسون فيوري يوقع عقدا مع شبكة ESPN لعرض مبارياته حصريا في الولايات المتحدة الاميركية     |    رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز سيتخلى عن الويلزي غاريث بايل مقابل مبلغ يتراوح بين 120 و150 مليون يورو حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية     |    فوز سبيد بول شكا على الشعبة اليمني 3-0 ضمن بطولة النوادي العربية الـ 37 للكرة الطائرة المقامة في تونس
Banner

ظريفة: جهاد سلامة لوزارة الشباب والرياضة

June 29, 2018 at 21:49
   

طالب رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة بضرورة ان يكون وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة من الوسط الاداري الرياضي.

وجاء في بيانه: "على ابواب تشكيل حكومة جديدة نحن امام فرصة تاريخية لا تعوّض للرياضة اللبنانية لأن الشباب الرياضي والعائلة الرياضية بحاجة الى شاب اداري ناجح طموح خبير بالامور الرياضية منذ سنوات لا بل منذ عقود يمثّل طموح الشباب. أهل الرياضة بحاجة الى شخص يعرفونه عن كثب ويعايش مشاكلهم التي تظهر يومياً في الاتحادات والاندية والاداريين والمدربين واللاعبين .فدول العالم تتنافس في الرياضة وفي التربية والتعليم ولبنان بحاجة الى شخص يجمع الرياضة والتربية ويملك نهجاً متطوراً في الادارة الرياضية .هنالك تقصير رسمي لناحية تطوير الرياضة واحراز ميداليات دولية.

سأكون صريحاً الى اقصى الحدود: فرئيس نادي المون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة يملك مواصفات الوزير المقبل للشباب والرياضة. فهذا الشاب الذي تربطه صداقة مع الوسط الرياضة لديه رؤيا ومهمة واضحة وبرنامج كامل ويتمتع بشفافية على كافة الأصعدة. فأفكاره التطويرية هي رأسماله. نحن بحاجة الى وزير على غرار جهاد سلامة يملك أفكاراً لدعم الرياضة وتطويرها وصولاً الى عامل الاحتراف وهو مفتاح حصد الالقاب في الخارج. نحن بحاجة الى وزير يدعم الاتحادات النشيطة ويساعد الأتحادات الأقل نشاطاً لتصبح منتجة. جهاد سلامة يعطي الأمل للرياضيين فالأجدر يكافأ والأقل نشاطاً يتم دعمه للوصول الى هدفه.على القوى السياسية ان تعلم ان وزارة الشباب والرياضة التي تم انشاؤها في العام 2000 يجب ان تكون وجه لبنان الحضاري. فالدول تتنافس في الرياضة والرياضة اللبنانية قادرة على حجز مكاناً بين الأسرة الدولية في حال سارت على نهج رياضي تطويري يملكه جهاد سلامة منذ سنوات ونحن سنسانده بكل قوة.

الاتحاد اللبناني للتايكواندو هو نموذج تطويري منذ سنة و8 اشهر ولقد وضعنا هدفاً وهو احراز ميدالية أولمبية في اعوام 2020 و2024 و2028 وبدأنا تطبيق خطتنا.

جهاد سلامة نموذج تطويري للرياضة اللبنانية.

لا تضيّعوا الفرصة مرة جديدة فوزارة الشباب والرياضة لا يجب ان تكون بمثابة وزارة ترضية او ثانوية بل أن تصبح من الوزارات التي "يتقاتل" عليها الزعماء اللبنانيون لتكون من حصتهم مع احترامنا للوزراء الذين تولوا هذه الحقيبة منذ 18 سنة وحتى ايامنا هذه.

جرّبوا جهاد سلامة في منصب معالي وزير الشباب والرياضة وسترون.

حان الآوان".

This article is tagged in:
taekwando, president, other news
Banner