BREAKING NEWS |  
التشيكية كارولينا بليسكوفا تحرز لقب دورة طوكيو للسيدات في التنس بفوزها على اليابانية نعومي اوساكا 6-4 و6-4     |    النمساوي دومينيك ثييم يحرز لقب دورة سان بيترسبرغ الروسية للتنس بفوزه على السلوفاكي مارتن كليزان 6-3 و6-1     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة السلة (الجولة الثانية): اسبانيا - بورتوريكو 78-53 واليابان - بلجيكا 77-75 (المجموعة الثالثة) * السنغال - لاتفيا 70-69 والولايات المتحدة - الصين 100-88 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة السلة (الجولة الثانية): كندا - كوريا الجنوبية 82-63 وفرنسا - اليونان 75-71 (المجموعة الاولى) * استراليا - الارجنتين 84-43 ونيجيريا - تركيا 74-68 (المجموعة الثانية)     |    فوز باير ليفركوزن على ماينتس 1-0 وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع لايبزيغ 1-1 في ختام مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الفرنسي (المرحلة السادسة): رين - باريس سان جيرمان 1-3 * ليون - مارسيليا 4-2 * غانغان - بوردو 1-3     |    الدوري الايطالي (المرحلة الخامسة): فروسينوني - جوفنتوس 0-2 * تورينو - نابولي 1-3 * بولونيا - روما 2-0 * لازيو - جنوى 4-1 * كييفو فيرونا - اودينيزي 0-2 * ميلان - اتالانتا 2-2     |    الدوري الاسباني (المرحلة الخامسة): برشلونة - جيرونا 2-2 * ريال بيتيس - اتليتيكو بلباو 2-2 * فياريال - فالنسيا 0-0 * ليفانتي - اشبيلية 2-6     |    تعادل ويستهام مع تشيلسي 0-0 وفوز ارسنال على ايفرتون 2-0 في ختام مباريات المرحلة 6 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز الحكمة على انيبال زحلة من الدرجة الثانية 76-74 في مباراة ودية اجريت في زحلة
Banner

أرت أوف ليفينغ يحتفل باليوم العالمي الرابع لليوغا

June 22, 2018 at 8:31
   

دعا البرلمان الاوروبي بالاشتراك مع السفارة الهندية في بلجيكا ومؤسسة ارت أوف ليفينغ، القائد سري سري رافي شانكر لترؤس جلسة يوغا خاصة في 21  حزيران 2018 (من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 13:30 بعد الظهر). وحضر الجلسة نواب ورسميون من البعثة الاوروبية ودائرة الخارجية الاوروبية وشخصيات أخرى. كما حضر أنطونيو تاجاني رئيس البرلمان الاوروبي ووزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج كضيفي شرف.
وكانت الجلسة عبارة عن مزيج من مختلف تقنيات اليوغا، وتضمنت وضعيات جسدية وتمارين التنفس والتأمل للسلام الداخلي والراحة النفسية. أنماط الحياة المعاصرة جذبت الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الى روائع اليوغا. وتمكنت اليوغا من كسر حواجز الدين والثقافة واللغة لتجد طريقها الى اساليب الحياة اليومية بقدرتها على منح طاقة عالية واحلال السلم والازدهار.
للاحتفال باليوم العالمي الرابع لليوغا، نظم الارت أوف ليفينغ برامج اسبوعية على مستوى العالم. هذه الأحداث ساعدت على تعزيز روح اليوغا وممارستها الأصيلة. وشارك الملايين من عشاق وممارسي اليوغا في 150 دولة في برامج سري سري يوغا التي تقام في 2000 موقع حول العالم.
في الهند، ارتبط الارت اوف ليفينغ مع عملاق التجارة الرياضية الفرنسية "DECATHLON"، لتقديم برامج سري سري يوغا في 61 متجرا في دلهي. في الحادي والعشرين من حزيران، خاطب سري سري جميع المشاركين في برامجه في جميع أنحاء العالم من خلال بث على شبكة الانترنت.
في الفترة التي سبقت المباشرة باحتفالات اليوم العالمي لليوغا، شارك متابعو سري سري في أكثر من 90 دولة في تمرين تحية الشمس عند الشروق في مختلف البلدان. بالاضافة الى ذلك تم تخطيط وتنفيذ آلاف البرامج حول العالم في 21 حزيران. كجزء من اليوم العالمي لليوغا، القى سري سري كلمة في 17 حزيران الجاري في متحف MUSEUMPLEINفي أمستردام.
خلال جولته الاوروبية، سيكون مؤسس الارت أوف ليفينغ ضيف شرف لحدث سيقام في ميونيخ بمناسبة اليوم العالمي لليوغا في 23 حزيران 2018.
مؤسس الارت أوف ليفينغ سري سري رافي شانكر، اسس ايضا المنتدى العالمي لاخلاقيات الاعمال (Wfeb)، ومقره في بلجيكا لمتابعة وانشاء مؤسسة أخلاقية لا غنى عنها للاعمال التجارية في عالم تسوده العولمة. تحت رعاية الـ Wfeb، سيكون سري سري رافي شانكر المتحدث الرئيسي في أوسلو في مؤتمر "مكافحة تعاطي المنشطات في الرياضة" مع رئيسة وزراء النروج ارنا سولبرغ. هذا المؤتمر هو استمرار لسلسلة مؤتمرات Wfeb حول "الاخلاقيات في الرياضة". وعقدت النسخ السابقة منه في مقر الفيفا (2014 و2016) في ملعب نادي برلين الالماني لكرة القدم (2015).
منذ انشاء اليوم العالمي لليوغا يتم الاحتفال به بحماسة شديدة من قبل الارت اوف ليفينغ في جميع انحاء العالم. سري سري رافي شانكر كان فعالا في احياء اهتمام التيار الاجتماعي باليوغا والتأمل في جميع انحاء العالم. من مقر اليونيسكو في باريس الى الامم المتحدة في الولايات المتحدة الاميركية. وفقا لمجلة فوربس، انه خامس هندي الاكثر أهمية في جميع أنحاء العالم الذي وضع هذا الموضوع على جداول الاعمال مما جعله في متناول رجل اليوم العصري. لا تتركز مبادراته فقط على الفوائد الفردية لهذه الممارسة، ولكن أيضا على فوائد المجنمع ككل، مسترشدة بمبدأ أن السلام الداخلي هو اساس السلام الخارجي.

This article is tagged in:
other news
Banner