BREAKING NEWS |  
أعلنت المتحدثة باسم المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أن الأخيرة تحترم قرار لاعب الوسط التركي الأصل مسعود أوزيل بعدم اللعب مجدداً مع المنتخب الألماني، على خلفية الحملة "العنصرية" ضده بسبب الصورة التي جمعته بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان     |    عاد المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو إلى المران، الإثنين، إلى جانب زملائه في فريق أتلتيكو مدريد بعدما كان يتدرب منفرداً على مدار يومين سابقين، في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد     |    وصفت وزيرة العدل الألمانية كاتارينا بارلي قرار مسعود أوزيل باعتزاله اللعب دوليا، لمصلحة ألمانيا، بـ"الإنذار"     |    تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس الإيطالي، عن أول لقاء ضد ناديه القديم ريال مدريد الإسباني في كأس الابطال الدولية     |    نجم المنتخب الالماني مسعود أوزيل يعلن عن اعتزاله اللعب دولياً، على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهت إليه بسبب الصورة مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان     |    أكيم بلومفيلد يؤكد أنه أحدث نسخة "من المواهب الكبيرة القادمة" من جامايكا عندما حطم حاجز 20 ثانية لأول مرة، ليفوز بسباق 200 متر عدوا في لقاء لندن الماسي لألعاب القوى، لكنه قلل وعلى الفور من شأن أي مقارنات بينه وبين يوسين بولت     |    نادي سامبدوريا الإيطالي يعلن عن تعاقده مع رافائيل كابرال حارس مرمى نادي نابولي السابق في صفقة انتقال حر     |    أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

أرت أوف ليفينغ يحتفل باليوم العالمي الرابع لليوغا

June 22, 2018 at 8:31
   

دعا البرلمان الاوروبي بالاشتراك مع السفارة الهندية في بلجيكا ومؤسسة ارت أوف ليفينغ، القائد سري سري رافي شانكر لترؤس جلسة يوغا خاصة في 21  حزيران 2018 (من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 13:30 بعد الظهر). وحضر الجلسة نواب ورسميون من البعثة الاوروبية ودائرة الخارجية الاوروبية وشخصيات أخرى. كما حضر أنطونيو تاجاني رئيس البرلمان الاوروبي ووزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج كضيفي شرف.
وكانت الجلسة عبارة عن مزيج من مختلف تقنيات اليوغا، وتضمنت وضعيات جسدية وتمارين التنفس والتأمل للسلام الداخلي والراحة النفسية. أنماط الحياة المعاصرة جذبت الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الى روائع اليوغا. وتمكنت اليوغا من كسر حواجز الدين والثقافة واللغة لتجد طريقها الى اساليب الحياة اليومية بقدرتها على منح طاقة عالية واحلال السلم والازدهار.
للاحتفال باليوم العالمي الرابع لليوغا، نظم الارت أوف ليفينغ برامج اسبوعية على مستوى العالم. هذه الأحداث ساعدت على تعزيز روح اليوغا وممارستها الأصيلة. وشارك الملايين من عشاق وممارسي اليوغا في 150 دولة في برامج سري سري يوغا التي تقام في 2000 موقع حول العالم.
في الهند، ارتبط الارت اوف ليفينغ مع عملاق التجارة الرياضية الفرنسية "DECATHLON"، لتقديم برامج سري سري يوغا في 61 متجرا في دلهي. في الحادي والعشرين من حزيران، خاطب سري سري جميع المشاركين في برامجه في جميع أنحاء العالم من خلال بث على شبكة الانترنت.
في الفترة التي سبقت المباشرة باحتفالات اليوم العالمي لليوغا، شارك متابعو سري سري في أكثر من 90 دولة في تمرين تحية الشمس عند الشروق في مختلف البلدان. بالاضافة الى ذلك تم تخطيط وتنفيذ آلاف البرامج حول العالم في 21 حزيران. كجزء من اليوم العالمي لليوغا، القى سري سري كلمة في 17 حزيران الجاري في متحف MUSEUMPLEINفي أمستردام.
خلال جولته الاوروبية، سيكون مؤسس الارت أوف ليفينغ ضيف شرف لحدث سيقام في ميونيخ بمناسبة اليوم العالمي لليوغا في 23 حزيران 2018.
مؤسس الارت أوف ليفينغ سري سري رافي شانكر، اسس ايضا المنتدى العالمي لاخلاقيات الاعمال (Wfeb)، ومقره في بلجيكا لمتابعة وانشاء مؤسسة أخلاقية لا غنى عنها للاعمال التجارية في عالم تسوده العولمة. تحت رعاية الـ Wfeb، سيكون سري سري رافي شانكر المتحدث الرئيسي في أوسلو في مؤتمر "مكافحة تعاطي المنشطات في الرياضة" مع رئيسة وزراء النروج ارنا سولبرغ. هذا المؤتمر هو استمرار لسلسلة مؤتمرات Wfeb حول "الاخلاقيات في الرياضة". وعقدت النسخ السابقة منه في مقر الفيفا (2014 و2016) في ملعب نادي برلين الالماني لكرة القدم (2015).
منذ انشاء اليوم العالمي لليوغا يتم الاحتفال به بحماسة شديدة من قبل الارت اوف ليفينغ في جميع انحاء العالم. سري سري رافي شانكر كان فعالا في احياء اهتمام التيار الاجتماعي باليوغا والتأمل في جميع انحاء العالم. من مقر اليونيسكو في باريس الى الامم المتحدة في الولايات المتحدة الاميركية. وفقا لمجلة فوربس، انه خامس هندي الاكثر أهمية في جميع أنحاء العالم الذي وضع هذا الموضوع على جداول الاعمال مما جعله في متناول رجل اليوم العصري. لا تتركز مبادراته فقط على الفوائد الفردية لهذه الممارسة، ولكن أيضا على فوائد المجنمع ككل، مسترشدة بمبدأ أن السلام الداخلي هو اساس السلام الخارجي.

This article is tagged in:
other news
Banner