BREAKING NEWS |  
ريال مدريد سيضم الدانماركي كريستيان اريكسن من توتنهام هوتسبرز بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في 1 حزيران المقبل     |    السلطات الفرنسية توجه تهما بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي على خلفية إستضافة قطر لمونديال العاب القوى!     |    طاقم حكام قبرصي يقود نهائي كأس لبنان لكرة القدم بين العهد والانصار مساء السبت المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية     |    "فيفا" يؤكد إبقاء عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 32 منتخبا ويتراجع عن رفع العدد إلى 48 منتخبا     |    تقارير صحافية ايطالية تفيد عن توقيع المدرب جوزيب غوارديولا عقدا لمدة 4 سنوات مع فريق جوفنتوس الايطالي     |    مانشستر يونايتد يضم لاعب سوانسي سيتي دانيال جيمس مقابل 20 مليون جنيه استرليني     |    رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز ينتظر ان يقوم النجم البرازيلي نيمار بالخطوة الاولى لبدء المفاوضات معه ومع باريس سان جيرمان     |    برشلونة الاسباني ينهي عملية ضم الهولندي الشاب لودوفيت ريس (18 سنة) من غرونينغن بعقد يمتد لهمس سنوات على الأقل     |    النجم البرازيلي السابق رونالدو يسعى لضم مواطنه فينيسيوس جونيور إلى نادي فالادوليد الذي يرأسه من ريال مدريد
Banner

جلسة استثنائية لاتحاد كرة السلة

June 13, 2018 at 11:54
   

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة اجتماعاً استثنائياً عند الساعة السادسة والنصف من مساء الثلاثاء 12 حزيران 2018 في مقر انطوان شويري.

ترأس الاجتماع النائب الأول للرئيس السيد ضومط كلّاب وحضره الأعضاء السادة: سليم فوال، ادوار بو زخم، ايلي فرحات، غازي بستاني، باتريك لحود، ياسر الحاج والأمين العام المحامي شربل رزق.

وتداول المجتمعون بالبند الوحيد الوارد على جدول الأعمال المتمحور حول الكتاب الموجه الى الاتحاد من وزارة الشباب والرياضة والمرفق به عدد من الاستقالات.

وبعدما أكد المجتمعون ان الهيئة الادارية غير مستقيلة وما زالت قائمة رفضوا مضمون كتب الاستقالات بعد ان سلطوا الضوء على عدم قانونية عدد كبير منها.

ودعا المجتمعون زملاءهم للعدول عن اي نية في الاستقالة رأفة بمصلحة كرة السلة بشكل عام وباستحقاقات المنتخب الوطني وبمصالح الأندية وما تعاني منه من صعوبات ومشاكل بشكل خاص.

كما توقّف المجتمعون عند استقالة رئيس الاتحاد السيد بيار كاخيا من منصبه في رئاسة الاتحاد دون عضويته في اللجنة الادارية واعلانه في أكثر من مناسبة تأييد زميلهم السيد أكرم الحلبي لتبوء منصب رئيس الاتحاد واكمال الولاية الحالية، الأمر الذي يتقاطع مع توجّه المجتمعين وينسجم معه.

وفي هذا السياق، ابدى المجتمعون تقديرهم الكلي حول ابداء الأمين العام استعداده لتسليم منصب الأمانة العامة الى زميله انطون خليل والاكتفاء بالعضوية في حال كانت هذه الخطوة تساهم في اتمام التسوية التي تشمل جميع الأفرقاء.

وبالتالي، تمّت دعوة الرئيس وكافة الزملاء الى الاجتماع في اسرع وقت ممكن لاستكمال الخطوات والتوصل الى الصيغة اللازمة التي تحفظ وحدة ولحمة الاتحاد واعضائه وتؤمّن حسن سير اللعبة وتحرص على مصلحتها ومكانتها.

This article is tagged in:
basketball
Banner