BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 14-4-2011

   
* تبيّن لعدد من متابعي أوضاع لعبة منتشرة ان ما أثير في اليومين الماضيين حول احد النوادي البطلة ليس إلا من باب التشويش على الانجاز التاريخي الذي حققه، خصوصاً مع عجز المشككين عن إثبات "إشاعة" روجت قبل ان تنطفئ، ليرد النادي بصفقة ضم لاعب بارز تبيّن ان التشويش كان يستهدفها.
* يقال ان رئيس نادٍ كبير اقتطع مبلغ (أكثر من النصف) من بدل رعاية احدى الشركات للفريق معتبراً انها "هدية" من النادي إلى احد المقربين منه ما أثار حفيظة الاعضاء وادى إلى ظهور المشاكل إلى العلن وتفاقمها ووصولها إلى القضاء!
* كرّم رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام إدارة نادي الانوار الجديدة بحفل عشاء اقامه على شرفها "عند سامي" حضرها رئيس النادي جورج يزبك والامين العام جورج نصور والامين العام الاسبق للاتحاد شربل نصور وعضو النادي والاتحاد فرنسوا الحاج وعدد من اعضاء الاتحاد.
* اعتبر مدير مؤسسة امنية لبنانية قراراً تبلغته إدارة المؤسسة حول توقبف احد عناصرها عن قيادة مباريات لعبة فردية بمثابة إهانة للمؤسسة وللاتحاد الذي لم يعد على مستوى اللعبة.
ويقال ان حرباً لا هوادة فيها وفضائح إدارية من العيار الثقيل ستظهر إلى العلن في الايام المقبلة خصوصاً ان مرجعية الاتحاد المعني غير راضية عن اداء الامين العام الذي "يختذل الاتحاد"!
* من المتوقع ان يعير نادٍ لبناني بطل عدد من لاعبيه إلى فريق خليجي كبير لخوض بطولة النوادي الخليجية للعبة في صفوفه. ولا تزال المفاوضات دائرة بين الطرفين على ان يحسم الامر عند الاتفاق على البدل المالي للاعبين خصوصاً ان الإدارة لا تريد لها شيئاً.
This article is tagged in:
ZAKZAKET