BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء
Banner

تتويج ابطال دورة الألعاب المهنية

June 5, 2018 at 9:44
   
تحول الحفل الختامي لتتويج الفائزين بدورة الألعاب الرياضية للمدارس والمعاهد المهنية والفنية، الذي اقامته اللجنة المنظمة الى مهرجان حاشد، تقدم الحضور فيه المديرة العامة للتعليم المهني والتقني سلام يونس ورئيس الوحدة الرياضية علي علوية وأعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء الدوائر التربوية ومدراء المعاهد والمدارس ومعلمو ومعلمات التربية الرياضية.
بعد النشيد الوطني، ألقى علوية كلمة شكر فيها المديرة العامة سلام يونس لمواكبتها المباشرة والمتواصلة للدورة، وقال ان الدورة العامة للألعاب الرياضية شهدت منذ انطلاقتها تطورا مستمرا من الناحية التنظيمية والادارية والفنية حيث بلغ عدد المشاركين والمشاركات في الألعاب الجماعية 4000 الاف طالب وطالبة، وفي الألعاب الفردية 1000 طالب.
أضاف: ان بعض المدارس والمعاهد الفائزة تستحق تنويه المديرة العامة على ما قدمت من نتائج وعلى مشاركتها في جميع الألعاب، وأعطت نكهة للبطولة تمثلت برفع المستوى الفني لها.
وتحدثت يونس فعبرت عن سعادتها لوجودها في حفل التتويج، وشكرت أعضاء اللجنة المنظمة على جهودههم وخصت بالشكر رئيس الوحدة الرياضية علي علوية، وأثنت عليه لتحقيقه مشاركة كثيفة بالبطولة.
وتعهدت بان تولي الرياضة اهتماما خاصا لتأمين اوسع مشاركة في الدورة، وان يتم تعزيز مادة التربية الرياضية، ودعم المعاهد بالملاعب والتجهيزات.
وتم عرض فيديو تضمن عدد من المباريات والمقابلات الخاصة مع طلاب ومدربين.
وقامت سلام وعلوية بتوزيع الكؤوس والجوائز على الفرق المدرسية الفائزة بجميع الألعاب.
This article is tagged in:
schools
Banner