BREAKING NEWS |  
الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس     |    الأهلي المصري يتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 31): سبال - أودينيزي 0-3 * هيلاس فيرونا - انتر ميلان 2-2     |    الدوري الإسباني (المرحلة 35): ريال مايوركا - ليفانتي 2-0 * إيبار - ليغانيس 0-0 * اتليتيكو بيلباو - اشبيلية 1-2     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 34): استون فيلا - مانشستر يونايتد 0-3 * إيفرتون - ساوثمبتون 1-1 * بورنموث - توتنهام 0-0

zakzaket15-12-2011

December 17, 2011 at 8:21
   
* يبحث الرئيس الجديد لنادي الحكمة ايلي مشنتف مع مرجعية النادي البيروتي العريق في تنفيذ مشروع كبير يجنب النادي "الخضات" المستقبلية عبر تأمين المستلزمات المالية لفريقي كرة القدم وكرة السلة من مصدر واحد ودائم.
وفي حال نجاح مشنتف ورفاقه في اللجنة الإدارية في تنفيذ المشروع سيكون النادي مكتفياً مالياً وإدارياً وسيعيش فترة ذهبية جديدة.
* غادر المدرب التركي سيفا نار الذي حضر إلى بيروت على أساس قيادة منتخب لبنان في الملاكمة من دون معرفة الاسباب، علماً ان الاتحاد اللبناني للعبة كان ارفق مجيئه إلى بيروت بطنة ورنة إعلامية على أساس ان الاتحاد تعاقد معه لقيادة الفريق في دورة بنازير بوتو الدولية التي يبدو ان الاتحاد انسحب منها!
* يوزع احد الزملاء على الصحف ووسائل الاعلام تعاميم عن اتحاد لعبة فردية هو عضو فيه رغم ان الاتحاد لم يتخذ قراراً بتعميمها ولم يبت بتفاصيل مضمون التعميم الصادر في وسائل الاعلام!!!
* تبيّن ان اتحاد لعبة فردية يعنى رئيسه باكثر من لعبة رياضية ويملك مع شركاء له سلسلة ملاعب قائمة على اجتذاب الناشئين لا يملك فريقاً للفئات العمرية في اللعبة التي يرأسها وهو لذلك يشدد على إقامة بطولات مدرسية في اللعبة لتغطية الموضوع!
* نجح نادي الشبيبة كاونتري لودج - بصاليم في اخذ مكان له بين النوادي والمجمعات الرياضية الكبيرة في البلد بفضل العقلية المحترفة والوعي الرياضي الذي تملكه إدارته والإمكانات المتوافرة له وكان اخر انجاز للنادي افتتاح فرع لاكاديمية "يوباك" الصربية في كرة السلة وهي من اعرق الاكاديميات في عالم اللعبة.
This article is tagged in:
sagesse, LEBANESE FEDERATION, football, federation, boxe, basketball