BREAKING NEWS |  
الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يشكو حكم مباراة "السامبا" وسويسرا في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بتوضيح ما حصل من أحطاء
Banner

خطوة تاريخية لاتحاد التايكواندو

May 23, 2018 at 11:28
   
اطلق  الاتحاد اللبناني للتايكواندو بطاقة فيزا العالمية المخصصةلعائلة الاتحاد  والـE-Federation  (الاتحاد الالكتروني) خلال حفل حاشد أقيم في فندق لورويال (ضبية).
تقدّم الحضور رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة واعضاء الاتحاد، المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة، مدير شركة فيزا في المشرق العربي نبيل طبارة ومدير الشركة في لبنان ماريو مكاري، عائلة اللعبة من رؤساء واعضاء اندية واداريين ومدربين ولاعبين وحكام واعضاء كافة لجان الاتحاد  واهالي اللاعبين واللاعبات ورجال الصحافة والاعلام.
النشيد الوطني اللبناني افتتاحاً، فكلمة ترحيبية لعرّيفة الحفل دانييلا كلّو فكلمة الدكتور ظريفة جاء فيها"وجودنا اليوم للاعلان عن تحقيق احد بنود برنامجنا الذي اعلنته قبيل انتخابات اللجنة الادارية للاتحاد التي جرت في خريف العام 2016.لقد بات الاتحاد اللبناني للتايكواندو اول اتحاد ألكتروني في الشرق الاوسط ومن الاتحادات الوطنية الالكترونية في العالم.ان اطلاقنا بطاقة فيزا لاتحاد التايكواندو بات حقيقة والقيمون على الشركة المذكورة آمنوا برؤيتنا وهذه البطاقة ستمنح لعائلة التايكواندو من دون استثناء. ما تحقق انجاز كبير.لقد بدأنا بمكننة الاتحاد منذ تسلمنا سدة المسؤولية وبات لدينا شبكة مرتبطة بالأمانة العامة .مجتمع التايكواندو ينمو بفضل مساعدة عائلة اللعبة وبفضل الشفافية في العمل الاداري والمالي  وهدفنا ميدالية في دورة الألعاب الاولمبية في اليابان في العام 2020  وفي فرنسا في العام 2024 وفي الولايات المتحدة في العام 2028. هدفنا تطوير اللعبة وبات لدينا موقع الكتروني خاص بالاتحاد وهو:
www.lebanesetaekwondo.org                                            
ولقد وقعنا بروتوكولات مع مدارس وجامعات. واود ان اشير الى اننا اتخذنا قررات صارمة وقاسية لمصلحة عائلة التايكواندو. المجموعة أهم من الأفراد وبطاقة الفيزا تمثّل مجتمعنا وابطال لعبة التايكواندو هم قدوة لغيرهم من اللاعبين".
الكلمة الثالثة لطبارة جاء فيها: "لمن دواعي سروري  اطلاق بطاقة فيزا بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للتايكواندو.لدينا ثقة كاملة بالاتحاد الذي يرئسه الدكتور حبيب ظريفة".
ثم عدّد طبارة مزايا البطاقة التي تعزز وتنشر ثقافة المدفوعات الرقمية وهو دليل على اهتمام "فيزا" بالرياضة التي ترعى دورات اولمبية وبطولة العالم في كرة القدم التي ستقام في روسيا في شهري حزيران وتموز المقبلين وهنالك جوائز منها منح 15 شخص فرصة حضور مباريات كأس العالم المقبلة.
الكلمة الرابعة لرئيس لجنة المعلوماتية والتكنولوجيا في اتحاد التايكواندو جان صليبا تحدث فيها عن العمل المعلوماتي والممكنن للاتحاد على النمط الحديث منذ نحو سنة ونصف في مثال مصغّر لوطن نحلم به .واشار الى ان اللجنة التي يرئسها  اجرت نقلة نوعية في العمل الاتحادي "بعد الفوضى الادارية والمالية التي كانت سائدة في السابق".ثم شرح بالتفصيل ما يحتويه الموقع الالكتروني الخاص بالاتحاد من كافة المعلومات المتعلقة باللعبة من اتحاد واندية ولاعبين ومدربين وحكام وروزنامة البطولات والنتائج  والصور.
ثم سلّم طبارة بطاقة فيزا الى ظريفة وسط تصفيق الحاضرين. كما سلّم ظريفة وطبارة البطاقات الخاصة الى  اعضاء اللجنة الادارية بعدما سبق للحاضرين من اداريين ولاعبين وحكام ومدربين الخ. ان تسلموا  بطاقاتهم قبيل الدخول الى القاعة.وتسلّم طبارة هدية تذكارية من ظريفة عربون محبة وتقدير من عائلة الاتحاد.
This article is tagged in:
taekwando, other news
Banner