BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

16-5-2018

May 16, 2018 at 18:40
   
* قال إداري في اتحاد كرة السلة ان إدارة احد النوادي لن تكون قادرة على تشكيل فريق في الموسم المقبل في حال لم تسدد ما عليها من مبالغ تم تغريمها بها بسبب شكاوى لاعبين، وانها ربما تتجه للعب في الدرجة الثانية لموسم او موسمين بهدف تخفيض الديون الهائلة، وهو الامر الذي سيكشفها امام جمهورها وسيعيد الحق لمن سبق ان كشفوا كذب الإدارة.
* بعد انتهاء بطولة لبنان لكرة السلة ستكر سبحة الاستقالات في اتحاد اللعبة لاسباب عدة، ابرزها عدم التجانس بين الاعضاء وقلة الانتاج و"شوفة حال" بعض الذين كذبوا على الاندية واغرقوا اللعبة بديون هائلة فقط للوصول إلى كرسي الاتحاد، فيما الذين سوقوا وصفقوا لهم يهاجمونهم اليوم!!!
* تأكد لمتابعي اوضاع النادي الذي يعاني مالياً وإدارياً ان قراراً جديداً عن الاتحاد الدولي لكرة السلة سيصدر في غضون ايام لمصلحة لاعبين من الفريق لم يقبضا مستحقاتهما المالية منذ سنوات، وان القرار سيكون موجعاً للنادي كما للموظف الذي يتباهى بأنه جدد عقده وبشروطه فمن سينفذ شروط موظف فيما النادي مرهق من الديون التي سببها الموظف نفسه!
* قارن مدرب سابق في كرة السلة بين مدرب فريق خسر نهائي بطولة لبنان بظروف فنية ومالية مشابهة لظروف مدرب آخر "طبّل وزمّر" لاصابة لاعبين من فريقه بينهما اجنبي!
وقال المدرب ان ظروف المدرب وصيف البطل أقسى بكثير من ظروف المدرب "المدّعي" الذي يجد التبريرات دائماً لفشله الذي بات ظاهراً للعيان ويعرفه كل وسط اللعبة!!!
قال مدرب سابق في لعبة كرة السلة ان مدرب الرياضي احمد فران عرى بعض المدربين الذين رموا فشلهم الذريع فنياً على إصابات بعض اللاعبين خصوصاً الاجانب، وقال ان فران لعب "البلاي اوف" بلا وائل عرقجي ثم السلسلة النهائية بدون كريس دانيالز وهو وقف في وجه بيروت وهومنتمن الذي يضم افضل تشكيلة فريق في لبنان منذ مواسم عدة، فيما غيره من الذين تجاوزتهم اللعبة يضعون فشلهم على الإصابات!!!
* يقال ان لاعبين من الذين لهم مستحقات مالية في ذمة إدارة نادي الحكمة منذ ما بعد العام 2016 ينتظران صدور قرار عن محكمة الاتحاد الدولي لكرة السلة BAT في خلال ايام لتضاف إلى قرارات ايلي اسطفان وهايك وديكران غيوقجيان وربما غيرهم من اللاعبين الذين لم يتقاضوا رواتبهم هذا الموسم والذين يهددون باللجوء إلى الاتحاد الدولي!
* بعد انتهاء موسم النادي الكبير الذي عانى المشاكل المالية والإدارية، وقرارات دولية في حقه، يحضر بعض المعارضين في النادي لتحرك جديد بهدف الحصول على بيان مالي للنادي منذ العام 2016 وحتى انتهاء الموسم الحالي، خصوصاً انهم يعتقدون ان حجم الدين زاد بصورة كبيرة ولم ينقص كما تدعي الإدارة الفاشلة.
* كشف لاعب اجنبي لعب في لبنان مع فريق كبير لكن إدارته فاشلة جداً، انه حصل على كتاب استغنائه من ناديه بدل ان تدفع له الإدارة مستحقاته المالية كاملة، وانه رغم حبه الكبير لجمهور النادي فسيعود إلى لبنان للعب مع فريق آخر، واعداً بكشف كثير من الامور في حال تعرض الجمهور له بهتافات غير رياضية!!!
This article is tagged in:
federation, club, basketball
Banner