BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

الجمهور يجدّد فوزه على المبرة

May 11, 2018 at 8:47
   

جدد فريق الجمهور تفوّقه على المبرة بعدما تغلب عليه بفارق 5 أهداف وبنتيجة 35-30 (الشوط الأول 15-11)، في المباراة التي جمعتهما في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، ضمن منافسات المرحلة التاسعة (الرابعة اياباً) من بطولة لبنان في كرة اليد.

وكان الجمهور فاز على منافسه ذهاباً بفارق هدف (25-24) ليحسم الصراع على المركز الخامس لمصلحته.

فنياً، جاءت المباراة قوية، وفرض الجمهور سيطرته منذ الدقيقة الأولى، مستفيدا من صفوفه المنظمة، بينما بدت العصبية واضحة على أداء لاعبي المبرة خلال بعض فترات اللقاء.

وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الفائز جورج مرهج برصيد 13 هدفاً وأضاف روجيه شكور 8 أهداف، بينما كان علي سلوم الأفضل من الخاسر بـ9 أهداف وأضاف محمد عصفور 5 أهداف.

قاد اللقاء الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، وحسين شريف مسجلاً وحسن درويش ميقاتياً، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

على صعيد آخر، تفتتح المرحلة العاشرة والأخيرة عند الساعة 19:30 من مساء الاحد بمباراة تجمع بين الشباب حارة صيدا والمبرة في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا.

This article is tagged in:
mabara, jamhour, handball
Banner