BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

الجيش يخطف الفوز من فوج الاطفاء

May 9, 2018 at 15:45
   

خطف فريق الجيش اللبناني فوزاً مثيراً من فوج الاطفاء بيروت حامل اللقب بفارق هدف وبنتيجة 26-25 (الشوط الأول 14-16)، في المباراة التي أقيمت بينهما في مجمع إميل لحود الرياضي في مار روكز، في افتتاح المرحلة التاسعة (الرابعة اياباً) من بطولة لبنان في كرة اليد.

فنياً، جاءت المباراة مثيرة وحماسية في شوطيها ولم تحسم نتيجتها الا في الثواني الاخيرة.

وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول، وظلت النتيجة متقاربة وتعادلت الارقام اكثر من مرة، قبل ان يتمكن فوج الاطفاء من انهائه لمصلحته بفارق هدفين.

وفي الشوط الثاني، تفوق الجيش بدنيا وحافظ على وتيرته العالية في الأداء، وبدا اكثر اصرارا وتصميما على الفوز، وتميز في الارتداد الدفاعي السريع والهجمات المرتدة الفاعلة، ومنع منافسه العنيد من فرض سيطرته. واستمر "الكر والفر" والهجمات المضادة، حيث تأثر فوج الاطفاء بخروج هدافه احمد شاهين في بداية الشوط بداعي الاصابة، كما لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه بفارق هدف (25 – 24) وتعزيزه قبل نهاية المباراة بـ1:12 دقيقة، فخسر اللاعبون الكرة مرتين نتيجة التسرع وعدم التركيز.

ونجح الجيش في معادلة النتيجة، ثم خطف علي صلاح الدين هدف الفوز في الثواني الاخيرة.

وشهدت المباراة اهدار 3 رميات جزاء، اثنتان للجيش وواحدة لفوج الاطفاء.

وكان أفضل مسجل للفائز علي صلاح الدين برصيد 9 أهداف، وللخاسر احمد شاهين بـ10 أهداف.

قاد المباراة الحكمان القاري قاسم مقشر والاتحادي طلال حمود، وحسن درويش ميقاتياً وحسن حرب مسجلاً، وراقبها حليم بدوي.

وتختتم المرحلة عند الساعة 19:30 من مساء الجمعة بمباراة تجمع بين الشباب حارة صيدا والصداقة في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا.

This article is tagged in:
leb army, handball, fire station
Banner