BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

الصداقة يحلّق في صدارة بطولة "اليد"

May 4, 2018 at 8:47
   
ضمن الصداقة، وصيف بطل الموسم الماضي، صدارة بطولة لبنان في كرة اليد لنوادي الدرجة الاولى للرجال، بعدما تغلب بصعوبة على ضيفه الجيش اللبناني بفارق هدفين وبنتيجة 34-32 (الشوط الاول 16-14)، في قاعة مجمع عاشور الرياضي على طريق المطار في المرحلة الثامنة (الثالثة اياباً).
وبعد انطلاقة متكافئة، فرض لاعبو الصداقة سيطرتهم واوجدوا فارقا بلغ 6 أهداف (12-6) اثر تالق حارس مرماه شادي فوعاني مع اعتماد الفريق على اقفال منطقته بشكل تام واستغلال المرتدات السريعة عبر علي سويدان وميثم الحركة واليافع ربيع العقيبة.
واستجمع الفريق العسكري قواه وشرع في تقليص النتيجة، بفضل تألق جورج بدوي والكابتن أكرم الشيخ حسين، وفي ذروة العودة اضطر الفريق للعب بنقص عددي اثر طرد رياض الزهر، لينتهي الشوط الاول بتفوق الصداقة بهدفين.
وفي الشوط الثاني، حافظ لاعبو الصداقة على التوازن الدفاعي واقترن باندفاع هجومي، كما بادلهم لاعبو الجيش تسجيل الاهداف لتبقى المباراة متقاربة حتى الدقائق الاخيرة، حيث بسط الجيش سيطرته وقلص النتيجة الى فارق هدف واحد في الدقيقة الاخيرة بفضل تألق الحارس عباس حمود، لكن الوقت داهم الفريق ليخسر 32-34.
وكان افضل مسجل للفائز ميثم الحركة برصيد 9 أهداف، واضاف عمر طرابلسي 8 أهداف، وللخاسر سليمان التقي وجورج بدوي 6 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري باسم ناصر، وحسن درويش مسجلاً وطلال حمود ميقاتياً وراقبها حليم بدوي.
وهذا الفوز السابع للصداقة (المتصدر) مقابل تعادل واحد، جاء مع الجيش ذهاباً 25-25، فيما مني الجيش بخسارته الثانية توالياً.
This article is tagged in:
sadaka, leb army, handball
Banner