BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية

حارة صيدا ينجو من فخ الجمهور

May 3, 2018 at 8:48
   
نجا فريق الشباب حارة صيدا من فخ مضيفه الجمهور، وتغلب عليه بفارق 4 أهداف وبنتيجة (44-40)، في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور، في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة (الثالثة اياباً) من بطولة لبنان في كرة اليد.
وكان الفريق الجنوبي تغلب على منافسه ذهاباً (49-29).
جاء الشوط الأول متكافئاً في بدايته، قبل ان يستلم حارة صيدا زمام الامور، مستفيداً من خبرة لاعبيه، وأنهى الشوط الاول متقدماً بفارق 8 أهداف وبنتيجة (24-16).
وفي الشوط الثاني، حل التعب على لاعبي الفائز، ليستغل الجمهور الوضع ويقلص الفارق بعدما قدم اداءً مميزاً، لكن الخبرة تفوّقت على الحماس، لتنتهي المباراة بفوز ثالث على التوالي للفريق الجنوبي في مرحلة الاياب.
وكان أفضل مسجل في اللقاء لاعب الجمهور روجيه شكور برصيد 14 هدفاً، بينما كان حسين صالح الافضل من حارة صيدا بـ11 هدفاً.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، وحسين شريف (مسجلاً)، وحسن درويش (ميقاتياً)، وراقبها جميل قصير.
وتختتم المرحلة عند الساعة 19:30 من مساء الجمعة 4 أيار الجاري بلقاء يجمع بين فوج الإطفاء بيروت حامل اللقب والمبرة (30-17 ذهاباً) في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا.
This article is tagged in:
jamhour, haret saida, handball