BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

الإطفاء يستعيد توازنه في بطولة "اليد"

April 26, 2018 at 8:34
   
استعاد فريق فوج الإطفاء بيروت حامل اللقب توازنه وحقق فوزه الخامس هذا الموسم على حساب ضيفه الجمهور بنتيجة 39-25 (الشوط الأول 20-13)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، في افتتاح مباريات المرحلة السابعة (الثانية اياباً) من بطولة لبنان في كرة اليد.
وكان بطل لبنان فاز على منافسه ذهاباً ايضاً بنتيجة (38-15).
لم تكن مهمة الفريق البطل بالشاقة، ولكنها لم تكن بالسهلة أيضاً، نظرا للتطور الذي بدا عليه فريق الجمهور، لكن الفريق البيروتي امتاز كالعادة بفارق الخبرة وتحديداً في حراسة المرمى بوجود المتألق حسين صقر.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الاطفاء عفيف الديب برصيد 7 أهداف، وفي صفوف الجمهور ريبال التين وجورج حداد بـ6 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي باسم ناصر، وحسين شريف (مسجلاً) وقاسم مقشر (ميقاتياً)، وراقبها زياد منصور.
وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب
وتختتم المرحلة عند الساعة 19:30 من مساء الجمعة 27 نيسان الجاري بمباراة تجمع بين الصداقة (المتصدر) والمبرة (الأخير) في قاعة حاتم عاشور.
This article is tagged in:
jamhour, handball, fire station
Banner