BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية
Banner

الريس يدعو اللواء عثمان لحضور البطولة المفتوحة

April 24, 2018 at 19:16
   
زار رئيس الاتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريس يرافقه عضو الهيئة الإدارية المدرب حسن خير الدين، سعادة مدير عام الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المديرية العامة للأمن الداخلي – المقر العام، بحضور العميد أحمد الحجارقائد معهد قوى الأمن الداخلي والعقيد عصام طقوش رئيس شعبة الشؤون الإدارية. وقدم له دعوة خاصة لحضور نهائيات بطولة آسيا المفتوحة التي ينظمها الإتحاد عصر الأحد بتاريخ 29/04 برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري في القاعة المغلقة في مدينة كميل شمعون الرياضية. وشكره على دعمه لفريق الكيك بوكسينغ في قوى الأمن الداخلي.
وكانت الهيئة الإدارية للإتحاد قد عقدت جلسةً لها ناقشت فيها التحضيرات القائمة للبطولة، وتم التأكيد على مشاركة الفرق القادمة من الدول التالية: سوريا، جمهوية مصر العربية، الكويت، الأردن، إيران، افغانستان، اليونان، ألمانيا والنمسا. وستبدا الفرق بالوصول الى بيروت إبتداءً من يوم الخميس حيث ستجري عملية الوزن مساء يوم الجمعة في مكتب الاتحاد في المدينة الرياضية.
 
This article is tagged in:
KICK BOXING
Banner