BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

لبنان في حفل الاتحاد الدولي للمحركات المائية

April 23, 2018 at 13:24
   

أقام الإتحاد الدولي للمحركات المائية حفله السنوي لتتويج أبطال العالم في جميع الفئات وذلك في صالة النجوم في إمارة موناكو (مونتي كارلو)، وبحضور أكثر من 700 مدعو من كافة أنحاء العالم وتقدمهم رؤساء الإتحادات الدولية، سفراء، ديبلوماسيون ورياضيون ورجال صحافة وإعلام وقد تخللته عروض فنية ومميزة.

وشارك لبنان بوفد كبير برئاسة رئيس الإتحاد اللبناني الأدميرال ادمون شاغوري، الأمين العام الكومودور ربيع سالم وعدد من أعضاء الإتحاد اللبناني للعبة.

افتتح الحفل بتوزيع الجوائز حيث توّج شاغوري أربعة أبطال عالميين بالكؤوس التقديرية، ومنتهزاً المناسبة بتقديم درع مميز حمل شعار أرزة لبنان الى رئيس الإتحاد الدولي الإيطالي الدكتور رافاييللو شيولي.

ولاحقاً أولم شيولي على شرف شاغوري والأعضاء خلال عشاء تكريمي أقيم في "نادي يخت مونتي كارلو".

وقد وعد رئيس الإتحاد الدولي بزيارة لبنان مجدداً (بعد زيارته الناجحة في أواخر العام الفائت بدعوة من شاغوري) وبرفقة الأمين العام السويسري توماس كورث خلال منتصف شهر أيار المقبل. وستشمل زيارة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون. وكما تهدف الزيارة لتثبيت إقامة أكاديمية لتعليم الأكوابايك (جت سكي) في لبنان ويشرف عليها الإتحاد الدولي وكذلك متابعة موضوع استضافة لبنان للمؤتمر السنوي للإتحاد الدولي والذي سيعقد من 14 الى 21 تشرين الأول المقبل في حدث إداري دولي كبير يستضيفه بلد الأرز لأول مرة على هذا المستوى.

This article is tagged in:
other news, jet ski
Banner