BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية
Banner

الصداقة يجدّد فوزه على الجمهور

April 20, 2018 at 8:49
   
جدد فريق الصداقة فوزه على الجمهور وهذه المرة بفارق 13 هدفاً وبنتيجة (38-25)، في اللقاء الذي جمعهما في قاعة حاتم عاشور، ضمن مباريات المرحلة السادسة (الاولى اياباً) من بطولة لبنان في كرة اليد.
وكان الصداقة تغلب على منافسه ذهاباً بفارق 5 أهداف (28-23).
فرض الصداقة سيطرته على المجريات سريعاً، رغم خوضه اللقاء بتشكيلة شابة نظراً لبعض الغيابات بسبب الاصابة او للايقاف، مع محاولات لم تكن كافية للمنافس.
وحسمت الامور في الدقائق العشر الأولى بتسجيل الصداقة 9 أهداف متتالية، اقترنت مع عرض دفاعي مميز قطع الطريق على لاعبي الجمهور، ثم تطور مستوى فريق المدرسة نسبياً فقلص الفارق الى 6 أهداف (12-6)، بفضل تألق جورج مرهج ورودي فغالي، قبل ان يستعيد لاعبو وصيف البطل زمام المبادرة ويفرضوا هيمنتهم مجددا مع تألق علي سويدان وعمر طرابلسي وربيع العقيبة وينهوا الشوط الاول بفارق 9 أهداف 17-8.
ولم تتبدل الامور في الشوط الثاني، الذي غاب عنه سويدان بسبب الإصابة، لكن متصدر البطولة واصل افضليته، خصوصاً بعدما طرد لاعب الجمهور كارل ضو، ووسع الفارق الى 16 هدفاً (35-19)، ثم تقلص بسبب تسرع لاعبي الصداقة في انهاء الهجمات والعشوائية في التسديد مقابل انهاء لاعبو الجمهور هجماتهم بالشكل الصحيح، لتنتهي المباراة لمصلحة اصحاب الارض (38-25).
وكان أفضل مسجل للفائز عمر طرابلسي برصيد 9 أهداف وأضاف علي سويدان 7 أهداف، وللخاسر جورج مرهج بـ10 أهداف. 
قاد المباراة الحكمان القاري قاسم مقشر والاتحادي طلال حمود، وحسن درويش مسجلاً وحسين شريف ميقاتياً وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
This article is tagged in:
sadaka, jamhour, handball
Banner