BREAKING NEWS |  
هيئة الإذاعة الربريطانية BBC تختار الفرنسي تييري هنري افضل مهاجم اجنبي في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز     |    جوفنتوس الايطالي مستعد لتقديم عرض لريال مدريد الاسباني بقيمة 100 مليون يورو لضم المدافع الفرنسي رفايل فاران     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يكشف عن تميمة نسخة 2020 من كأس الأمم الاوروبية المسماة "سكيلزي" على شاشة ملعب يوهان كرويف قبل مباراة هولندا والمانيا ضمن التصفيات     |    دعوة مصرية للرئيس الليبيري جورج ويا والنجمين العاجي ديدييه دروغبا والكاميروني صامويل ايتو للمشاركة في قرعة نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم     |    نتائج مباريات الـ NBA: تورونتو - تشارلوت 114-115 * نيو اورليانز - هيوستن 90-113 * بوسطن - سان انطونيو 96-115 * غولدن ستايت - ديترويت 121-114 * لايكرز - ساكرامنتو 111-106     |    الرومانية سيمونا هاليب (2) إلى الدور الرابع لتنس ميامي للسيدات بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 7-5 و6-7 و6-2     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الرابع لتنس ميامي بفوزه على الارجنتيني فيديريكو دلبونيس 7-5 و4-6 و6-1     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: بولونيا - لاتفيا 2-0 وسلوفينيا - مقدونيا 1-1 و اسرائيل - النمسا 4-2 (المجموعة السابعة) * كازاخستان - روسيا 0-4 وسان مارينو - اسكتلندا 0-2 وقبرص- بلجيكا 0-2 (المجموعة التاسعة)     |    تصفيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم: هولندا - المانيا 2-3 وايرلندا الشمالية - بيلاروسيا 2-1 (المجموعة الثالثة) * ويلز - سلوفاكيا 1-0 والمجر - كرواتيا 2-1 (المجموعة الخامسة)     |    تقارير صحافية اوروبية تشير إلى نية مانشستر يونايتد ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي الايطالي مقابل 130 مليون جنيه استرليني
Banner

بنك بيروت يتقدم اللويزة 1-0 في نهائي الفوتسال

April 5, 2018 at 21:45
   
احتاجت أولى مواجهات الدور النهائي من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" الى الوقت الاضافي لتبوح بإسم الفائر فيها، بحيث عانى حامل اللقب بنك بيروت الامرين ليفوز على ضيفه اللويزة 6-4 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 4-4 بعد مباراة صاخبة على ملعب مجمع الرئيس العماد أميل لحود في مار روكز.
ومثلت المباراة واحدة من المرات النادرة التي يتعرض فيها بطل لبنان لهذا الكم من الحرج اذ اضطر لخوض وقت إضافي لأول مرة منذ نهائي العام 2016 امام الميادين.
وسجل هدف ال الايراني محمد طاهري من ضربة جزاء على بعد 10 أمتار وتوج نفسه نجماً للمباراة وكاشفاً عن نفسه بعدما تأخر في التأقلم مع فريقه منذ بداية الموسم، وقد سجل طاهري هدفين لفريقه.
اما اللويزة فقدم مباراة كبيرة من الأفضل له في الدرجة الاولى وخاض لاعبوه المباراة بروح قتالية عالية لكن بعضهم ارتكب اخطاء مميتة أدت الى الخسارة. علماً ان فريق المدرب فريد نجيم تقدم اولاً بواسطة الصربي ماركو رادوڤانوڤيش (14) والذي افتقد مواطنه بوريس سيزمار في هذه المباراة بسبب الإيقاف، وبعد دقيقتين عادل احمد خير الدين النتيجة (16). الا أن رادوفانوفيتش اصر على الدخول الى غرف الملابس متقدما بتسديدة صاروخية واضعاً حداً لشوط اول مشحون بكافة المقاييس.
في الشوط الثاني عادل مصطفى سرحان النتيجة (23) قبل ان يبدأ مهرجان طاهري (29) بتسديدة صاروخية في المقص على يسار باتريك حتي ليتقدم البنك لأول مرة في المباراة التي غاب عنها قائد بنك بيروت الموقوف علي طنيش "سيسي".
ومع ذلك لم يستسلم لاعبو اللويزة ولَم ينتظر سيرج قيومجيان طويلا لإدراك التعادل (31). ومن كرة خاطفة بتمريرة لطاهري سجل الصربي دراغان طوميتش هدف التقدم للبنك (4-3) قبل ان يعادل عيسى محرز  (36) لتذهب المباراة الى شوطين إضافيين.
حيث سجل طاهري من ضربة جزاء في الدقيقة 4 من الشوط الإضافي الاول، ليقضي احمد خير الدين على آمال اللويزة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
وتقام المباراة الثانية عند الساعة 17.30 من يوم الاثنين 9 الجاري في قاعة اللويزة.
Banner