BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية تسقط قرار الاتحاد الأوروبي باستبعاد ميلان من الدوري الأوروبي     |    يأمل سيباستيان فيتل سائق فيراري في أن يكون فشل ألمانيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بمثابة درس وعبرة لسباق جائزة الكبرى لفورمولا 1 للسيارات، والذي سيقام في البلاد مطلع الأسبوع المقبل     |    أعلن نادي جوفنتوس الإيطالي أنه باع جميع تذاكر مباريات الموسم المقبل الموسمية على ملعبه (أليانز ستاديوم)، البالغ عددها 23 ألفاً و900 تذكرة     |    ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 17.850 جنيه إسترليني (نحو 23222 دولاراً) كبقشيش لعمال الفندق الذي أمضى فيه إجازته في اليونان، كمكافأة لهم مقابل الخدمة الرائعة     |    رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقول إن الفرنسي كيليان مبابي، كان رائعاً خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا     |    فريق مرسيدس، حامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، أعلن أن سائقه فالتيري بوتاس جدد عقده مع الفريق حتى عام 2019، مع إمكانية التمديد لعام 2020
Banner

بنك بيروت يتقدم اللويزة 1-0 في نهائي الفوتسال

April 5, 2018 at 21:45
   
احتاجت أولى مواجهات الدور النهائي من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" الى الوقت الاضافي لتبوح بإسم الفائر فيها، بحيث عانى حامل اللقب بنك بيروت الامرين ليفوز على ضيفه اللويزة 6-4 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 4-4 بعد مباراة صاخبة على ملعب مجمع الرئيس العماد أميل لحود في مار روكز.
ومثلت المباراة واحدة من المرات النادرة التي يتعرض فيها بطل لبنان لهذا الكم من الحرج اذ اضطر لخوض وقت إضافي لأول مرة منذ نهائي العام 2016 امام الميادين.
وسجل هدف ال الايراني محمد طاهري من ضربة جزاء على بعد 10 أمتار وتوج نفسه نجماً للمباراة وكاشفاً عن نفسه بعدما تأخر في التأقلم مع فريقه منذ بداية الموسم، وقد سجل طاهري هدفين لفريقه.
اما اللويزة فقدم مباراة كبيرة من الأفضل له في الدرجة الاولى وخاض لاعبوه المباراة بروح قتالية عالية لكن بعضهم ارتكب اخطاء مميتة أدت الى الخسارة. علماً ان فريق المدرب فريد نجيم تقدم اولاً بواسطة الصربي ماركو رادوڤانوڤيش (14) والذي افتقد مواطنه بوريس سيزمار في هذه المباراة بسبب الإيقاف، وبعد دقيقتين عادل احمد خير الدين النتيجة (16). الا أن رادوفانوفيتش اصر على الدخول الى غرف الملابس متقدما بتسديدة صاروخية واضعاً حداً لشوط اول مشحون بكافة المقاييس.
في الشوط الثاني عادل مصطفى سرحان النتيجة (23) قبل ان يبدأ مهرجان طاهري (29) بتسديدة صاروخية في المقص على يسار باتريك حتي ليتقدم البنك لأول مرة في المباراة التي غاب عنها قائد بنك بيروت الموقوف علي طنيش "سيسي".
ومع ذلك لم يستسلم لاعبو اللويزة ولَم ينتظر سيرج قيومجيان طويلا لإدراك التعادل (31). ومن كرة خاطفة بتمريرة لطاهري سجل الصربي دراغان طوميتش هدف التقدم للبنك (4-3) قبل ان يعادل عيسى محرز  (36) لتذهب المباراة الى شوطين إضافيين.
حيث سجل طاهري من ضربة جزاء في الدقيقة 4 من الشوط الإضافي الاول، ليقضي احمد خير الدين على آمال اللويزة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
وتقام المباراة الثانية عند الساعة 17.30 من يوم الاثنين 9 الجاري في قاعة اللويزة.
Banner