BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني يتنافس مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم موهبة كورينثيانز البرازيلي الشاب بيدرينيو (20 عاما)     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يفتح تحقيقاً حول البطاقة الحمراء التي نالها البرتغالي كريستيانو رونالدو امام فالنسيا في دوري ابطال اوروبا     |    نتائج ربع النهائي لمسابقة كأس ليبرتادوريس: اتليتيكو توكومان (الارجنتين) - غريميو (البرازيل) 0-2 * انديبيندينتي (الارجنتين) - ريفربلايت (الارجنتين) 0-0 * بوكا جونيورز (الارجنتين) - كروزيرو (البرازيل) 2-0 * كولوكولو (تشيلي) - بالميراس (البرازيل) 0-2     |    ابرز نتائج الجولة الاولى للدوري الاوروبي "يوروبا ليغ": فياريال - راينجرز 2-2 * لازيو - ابولون ليماسول 2-1 * مارسيليا - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * اشبيلية - ستاندار لياج 5-1 * باوك سالونيك - تشيلسي 0-1     |    ابرز نتائج الجولة الاولى للدوري الاوروبي "يوروبا ليغ": لودوغوريتس البلغاري - باير ليفركوزن 2-3 * سلتيك - روزنبورغ 1-0 * سلافيا براغ - بوردو 1-0 * ارسنال - فورسكلا الاوكراني 4-2 * دوديلانغ اللوكسمبورغي - ميلان 0-1     |    كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس يدخل تاريخ دوري ابطال اوروبا كأكثر لاعب ينال بطاقات صفراء بنيله البطاقة رقم 37 امام روما الايطالي     |    الحكم يطرد نجم جوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 29 من الشوط الاول امام فالنسيا في دوري ابطال اوروبا     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: ريال مدريد - روما 3-0 وفيكتوريا بلزن - سسكا موسكو 2-2 (المجموعة السابعة) * فالنسيا - جوفنتوس 0-2 ويونغ بويز - مانشستر يونايتد 0-3 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: اجاكس - ايك اثينا 3-0 وبنفيكا - بايرن ميونيخ 0-2 (المجموعة الخامسة) * شاختار دونتسيك - هوفنهايم 2-2 ومانشستر سيتي - ليون 1-2 (المجموعة السادسة)
Banner

بنك بيروت يتقدم اللويزة 1-0 في نهائي الفوتسال

April 5, 2018 at 21:45
   
احتاجت أولى مواجهات الدور النهائي من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات "الفوتسال" الى الوقت الاضافي لتبوح بإسم الفائر فيها، بحيث عانى حامل اللقب بنك بيروت الامرين ليفوز على ضيفه اللويزة 6-4 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 4-4 بعد مباراة صاخبة على ملعب مجمع الرئيس العماد أميل لحود في مار روكز.
ومثلت المباراة واحدة من المرات النادرة التي يتعرض فيها بطل لبنان لهذا الكم من الحرج اذ اضطر لخوض وقت إضافي لأول مرة منذ نهائي العام 2016 امام الميادين.
وسجل هدف ال الايراني محمد طاهري من ضربة جزاء على بعد 10 أمتار وتوج نفسه نجماً للمباراة وكاشفاً عن نفسه بعدما تأخر في التأقلم مع فريقه منذ بداية الموسم، وقد سجل طاهري هدفين لفريقه.
اما اللويزة فقدم مباراة كبيرة من الأفضل له في الدرجة الاولى وخاض لاعبوه المباراة بروح قتالية عالية لكن بعضهم ارتكب اخطاء مميتة أدت الى الخسارة. علماً ان فريق المدرب فريد نجيم تقدم اولاً بواسطة الصربي ماركو رادوڤانوڤيش (14) والذي افتقد مواطنه بوريس سيزمار في هذه المباراة بسبب الإيقاف، وبعد دقيقتين عادل احمد خير الدين النتيجة (16). الا أن رادوفانوفيتش اصر على الدخول الى غرف الملابس متقدما بتسديدة صاروخية واضعاً حداً لشوط اول مشحون بكافة المقاييس.
في الشوط الثاني عادل مصطفى سرحان النتيجة (23) قبل ان يبدأ مهرجان طاهري (29) بتسديدة صاروخية في المقص على يسار باتريك حتي ليتقدم البنك لأول مرة في المباراة التي غاب عنها قائد بنك بيروت الموقوف علي طنيش "سيسي".
ومع ذلك لم يستسلم لاعبو اللويزة ولَم ينتظر سيرج قيومجيان طويلا لإدراك التعادل (31). ومن كرة خاطفة بتمريرة لطاهري سجل الصربي دراغان طوميتش هدف التقدم للبنك (4-3) قبل ان يعادل عيسى محرز  (36) لتذهب المباراة الى شوطين إضافيين.
حيث سجل طاهري من ضربة جزاء في الدقيقة 4 من الشوط الإضافي الاول، ليقضي احمد خير الدين على آمال اللويزة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
وتقام المباراة الثانية عند الساعة 17.30 من يوم الاثنين 9 الجاري في قاعة اللويزة.
Banner