We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

8 ميداليات ملونة لطاولة لبنان في غرب آسيا

April 4, 2018 at 9:58
   

حصدت بعثة لبنان في كرة الطاولة 6 ميداليات ذهبية في بطولة غرب آسيا، التي اقيمت في العاصمة الاردنية عمّان، وتميزت لاعبات لبنان بقدرات عالية مكنتهن من السيطرة على كل القاب البطولة.

وبعد احراز المركز الاول والقاب فرق السيدات والشابات تحت 21 سنة والناشئات تحت 18 سنة، تابعت لاعبات لبنان التفوق في الالقاب الفردية، حيث أحرزت اللاعبة اللبنانية تاليا عازار المركز الاول (تحت 14 سنة)، إثر تغلبها في المباراة النهائية على مريم الجمال (البحرين) 3 / 1 وحلّت مريم الهبش (لبنان) في المركز الثالث.

وفي فئة الناشئات دون 18 سنة، فازت شقيقة تاليا ليتيسيا عازار بالمركز الاول بعد تغلبها في المباراة النهائية على ميساء الحافي (سوريا) 3 / صفر، وكانت ليتيسيا فازت في الدور نصف النهائي نبعة سمير (العراق) 3 / صفر.

وفي فئة الشابات دون 21 سنة، حققت ملاك خوري الذهبية السادسة للبنان بفوزها في النصف نهائي على عفاف داوود (العراق) 3/1، وحسمت المباراة النهائية لمصلحتها على حساب الاردنية تيما ابو يمن 3/ صفر.

واكتفت اللبنانية ماريانا سهاكيان بفضية السيدات بعد خسارتها في المباراة النهائية امام الاردنية براء الودية. وحلّ اللبناني سعد الدين الهبش في المركز الثالث وحقق الميدالية البرونزية في فئة الاشبال دون 14 سنة.

وعادت البعثة، التي تألفت من الدكتور بيار هاني رئيساً واللآعبين ماريانا سهاكيان وملاك خوري ومريم الهبش والشقيقتين ليتيسيا وتاليا عازار وغالب فحص وحسن شبيب وسعد الدين الهبش والكس الدرزي، الى مطار رفيق الحريري الدولي واستقبلها رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا، الذي هنأها باسم الاتحاد على الانجاز الذي تحقّق.

This article is tagged in:
west asian championship, ping pong, other news