BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية تسقط قرار الاتحاد الأوروبي باستبعاد ميلان من الدوري الأوروبي     |    يأمل سيباستيان فيتل سائق فيراري في أن يكون فشل ألمانيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بمثابة درس وعبرة لسباق جائزة الكبرى لفورمولا 1 للسيارات، والذي سيقام في البلاد مطلع الأسبوع المقبل     |    أعلن نادي جوفنتوس الإيطالي أنه باع جميع تذاكر مباريات الموسم المقبل الموسمية على ملعبه (أليانز ستاديوم)، البالغ عددها 23 ألفاً و900 تذكرة     |    ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 17.850 جنيه إسترليني (نحو 23222 دولاراً) كبقشيش لعمال الفندق الذي أمضى فيه إجازته في اليونان، كمكافأة لهم مقابل الخدمة الرائعة     |    رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقول إن الفرنسي كيليان مبابي، كان رائعاً خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا     |    فريق مرسيدس، حامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، أعلن أن سائقه فالتيري بوتاس جدد عقده مع الفريق حتى عام 2019، مع إمكانية التمديد لعام 2020

زوق مصبح بطل لبنان للسيدات في "الفوتسال"

April 4, 2018 at 8:53
   
احرز فريق زوق مصبح لقب بطولة لبنان للسيدات في كرة القدم للصالات "الفوتسال" بعد فوزه في المباراة الخامسة الحاسمة على منافسه فريق نادي 1875 لجامعة القديس يوسف 1-صفر، في قاعة مدرسة اللويزة في الزوق، اما حشد جماهيري غير مسبوق في اللعبة.
واستعاد الزوق المبادرة بعدما كان تقدم 2-صفر، قبل ان يقلب نادي 1875 الطاولة ويعادل 2-2 ويشعل المنافسة التي انتهت لمصلحة الزوق.
وسجلت نتالي مطر هدف المباراة الوحيد (35).
وكانت المباراة المشهودة، ختاما مثاليا لبطولة ناجحة بكل المقاييس، احتاجت سلسلتها النهائية الى خمس مباريات كلواحدة منها بلون وطعم.
جاءت المواجهة الحاسمة مختلفة كليا عن سابقاتها بعدما سيطر الحذر على اداء الطرفين فغلب الطابع الدفاعي على مجرياتها وكانت فرص الطرفين نادرة جدا، قبل ان تخطف لاعبات المدرب ايلي قسيس الفوز قبل 5 دقائق على النهاية اثر هجمة مرتدة قادتها ريان رشيد ومررت كرة حاسمة الى نتالي مطر.
لكن فوز الزوق لا يلغي حقيقة الأداء المميز لفريق المدرب مارون الخوري الذي اختار أجنبيتين برازيليتين من طراز رفيع هما رافاييلا وباولا وقد اعطتا نكهة للبطولة وفرضتا توازنا في المستوى.
وبرغم عدم استفادة الزوق من العنصر الأجنبي فقد يحسب له احراز اللقب في ظل إصابة نجمة الفريق نانسي تشاليان التي خاضت المباريات الاخيرة متحاملة على اصابتها ولَم تتمكن من الظهور بحالتها الطبيعية وعوضت ذلك مجموعة من زميلتها خصوصاً الكندية اللبنانية جوان بومييه ومطر وريان رشيد فضلا عن اللاعبة الواعدة ماري جو واكيم التي ينتظرها مستقبل باهر في اللعبة.
وفِي نهاية المباراة احتفل الفريق الفائز بطريقة هستيرية مع جمهوره وتسلمت قائدة الفريق نانسي تشاليان كأس البطولة من الأمين العام للإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف.
قاد المباراة الحكمان الدوليان خليل بلهوان وَعَبَد الله غيث وكان حسين الزغبي ميقاتيا.