BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

زوق مصبح بطل لبنان للسيدات في "الفوتسال"

April 4, 2018 at 8:53
   
احرز فريق زوق مصبح لقب بطولة لبنان للسيدات في كرة القدم للصالات "الفوتسال" بعد فوزه في المباراة الخامسة الحاسمة على منافسه فريق نادي 1875 لجامعة القديس يوسف 1-صفر، في قاعة مدرسة اللويزة في الزوق، اما حشد جماهيري غير مسبوق في اللعبة.
واستعاد الزوق المبادرة بعدما كان تقدم 2-صفر، قبل ان يقلب نادي 1875 الطاولة ويعادل 2-2 ويشعل المنافسة التي انتهت لمصلحة الزوق.
وسجلت نتالي مطر هدف المباراة الوحيد (35).
وكانت المباراة المشهودة، ختاما مثاليا لبطولة ناجحة بكل المقاييس، احتاجت سلسلتها النهائية الى خمس مباريات كلواحدة منها بلون وطعم.
جاءت المواجهة الحاسمة مختلفة كليا عن سابقاتها بعدما سيطر الحذر على اداء الطرفين فغلب الطابع الدفاعي على مجرياتها وكانت فرص الطرفين نادرة جدا، قبل ان تخطف لاعبات المدرب ايلي قسيس الفوز قبل 5 دقائق على النهاية اثر هجمة مرتدة قادتها ريان رشيد ومررت كرة حاسمة الى نتالي مطر.
لكن فوز الزوق لا يلغي حقيقة الأداء المميز لفريق المدرب مارون الخوري الذي اختار أجنبيتين برازيليتين من طراز رفيع هما رافاييلا وباولا وقد اعطتا نكهة للبطولة وفرضتا توازنا في المستوى.
وبرغم عدم استفادة الزوق من العنصر الأجنبي فقد يحسب له احراز اللقب في ظل إصابة نجمة الفريق نانسي تشاليان التي خاضت المباريات الاخيرة متحاملة على اصابتها ولَم تتمكن من الظهور بحالتها الطبيعية وعوضت ذلك مجموعة من زميلتها خصوصاً الكندية اللبنانية جوان بومييه ومطر وريان رشيد فضلا عن اللاعبة الواعدة ماري جو واكيم التي ينتظرها مستقبل باهر في اللعبة.
وفِي نهاية المباراة احتفل الفريق الفائز بطريقة هستيرية مع جمهوره وتسلمت قائدة الفريق نانسي تشاليان كأس البطولة من الأمين العام للإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف.
قاد المباراة الحكمان الدوليان خليل بلهوان وَعَبَد الله غيث وكان حسين الزغبي ميقاتيا.
Banner