BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية تسقط قرار الاتحاد الأوروبي باستبعاد ميلان من الدوري الأوروبي     |    يأمل سيباستيان فيتل سائق فيراري في أن يكون فشل ألمانيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بمثابة درس وعبرة لسباق جائزة الكبرى لفورمولا 1 للسيارات، والذي سيقام في البلاد مطلع الأسبوع المقبل     |    أعلن نادي جوفنتوس الإيطالي أنه باع جميع تذاكر مباريات الموسم المقبل الموسمية على ملعبه (أليانز ستاديوم)، البالغ عددها 23 ألفاً و900 تذكرة     |    ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 17.850 جنيه إسترليني (نحو 23222 دولاراً) كبقشيش لعمال الفندق الذي أمضى فيه إجازته في اليونان، كمكافأة لهم مقابل الخدمة الرائعة     |    رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقول إن الفرنسي كيليان مبابي، كان رائعاً خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا     |    فريق مرسيدس، حامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، أعلن أن سائقه فالتيري بوتاس جدد عقده مع الفريق حتى عام 2019، مع إمكانية التمديد لعام 2020

التعادل يحسم قمة الجيش والصداقة

April 2, 2018 at 8:49
   

انتهت قمة مباريات المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في كرة اليد بين الجيش اللبناني والصداقة بالتعادل 25-25، في المباراة التي أقيمت بينهما في مجمع إميل لحود الرياضي في مار روكز، بحضور رئيس الاتحاد عبدالله عاشور والأمين العام جورج فرح.

وكما كان متوقعاً، جاءت المباراة مثيرة وقوية، ولم تنته إلا في الثواني الأخيرة، في ظل إصرار كل منهما على عدم تلقي الخسارة الأولى هذا الموسم.

وتميز الفريقان بالقوة الدفاعية في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الصداقة 10-9، إلى جانب تألق حارسي المرمى عباس حمود (الجيش) وشادي فوعاني (الصداقة).

وفي الشوط الثاني، استمرت الاثارة والندية بين الطرفين، إذ برز من الضيوف ميثم الحركة واحمد خلف بتسديداتهما البعيدة، بينما كان اكرم الشيخ حسين وجورج بدوي الأبرز من أصحاب الأرض عبر تحركاتهما السريعة.

وبعدما كان الجيش متقدماً 25-24، أدرك الصداقة التعادل (25-25) قبل 9 ثوان على النهاية، ليحاول صاحب الأرض خطف الفوز إلا ان الحارس البديل احمد مرتضى أنقذ الموقف، لتنتهي المباراة بتعادل منطقي.

وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب الجيش سليمان التقي برصيد 7 أهداف وأضاف كل من جورج بدوي وعلي صلاح الدين 4 أهداف، بينما كان ميثم الحركة واحمد خلف الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف لكل منهما وأضاف ربيع العقيبة 4 أهداف.

قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، وحسن درويش ميقاتياً وآمنة طالب مسجلة، وراقبها زياد منصور.

وفي قاعة الرئيس نبيه بري، حقق الشباب حارة صيدا فوزه الأول هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه المبرة بفارق 20 هدفاً وبنتيجة 49-29 (الشوط الأول 24-15 للفائز).

وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الفائز حسين صالح برصيد 22 هدفاً وأضاف ماهر همدر 9 أهداف، بينما كان جورج مرهج الأفضل بـ10 أهداف.

قاد المباراة الحكمان قاسم مقشر وطلال حمود، وحسن درويش ميقاتياً ورامي سبيتي مسجلاً، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

This article is tagged in:
sadaka, leb army, handball