BREAKING NEWS |  
المصري محمد صلاح يقود ليفربول الانكليزي الى الفوز على ضيفه روما الايطالي 5-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا     |    فريق سكاي أعلن أن البريطاني كريس فروم سيشارك في سباق إيطاليا للدراجات الهوائية، المقرر له الشهر المقبل، رغم استمرار التحقيق بشأن مخالفته لوائح المنشطات     |    المدير الفني السابق للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس اتهم والد الحارس الدولي تيبو كورتوا، بتسريب تشكيل الفريق لوسائل الإعلام في يورو فرنسا 2016     |    يرغب لاعبو أرسنال الإنكليزي في إهداء مدربهم الفرنسي أرسين فينغر لقب الدوري الأوروبي، عقب إعلانه أن الموسم الحالي الأخير له مع المدفعجية، بعد أكثر من 20 عاماً قضاها مع الفريق     |    فريق ساوثهامبتون يواجه شبح الهبوط من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد احتلاله المركز 18 في قائمة المسابقة (الثالث من القاع)، بسبب معاناة الخط الأمامي في تحويل الفرص إلى أهداف
Banner

التعادل يحسم قمة الجيش والصداقة

April 2, 2018 at 8:49
   

انتهت قمة مباريات المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في كرة اليد بين الجيش اللبناني والصداقة بالتعادل 25-25، في المباراة التي أقيمت بينهما في مجمع إميل لحود الرياضي في مار روكز، بحضور رئيس الاتحاد عبدالله عاشور والأمين العام جورج فرح.

وكما كان متوقعاً، جاءت المباراة مثيرة وقوية، ولم تنته إلا في الثواني الأخيرة، في ظل إصرار كل منهما على عدم تلقي الخسارة الأولى هذا الموسم.

وتميز الفريقان بالقوة الدفاعية في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الصداقة 10-9، إلى جانب تألق حارسي المرمى عباس حمود (الجيش) وشادي فوعاني (الصداقة).

وفي الشوط الثاني، استمرت الاثارة والندية بين الطرفين، إذ برز من الضيوف ميثم الحركة واحمد خلف بتسديداتهما البعيدة، بينما كان اكرم الشيخ حسين وجورج بدوي الأبرز من أصحاب الأرض عبر تحركاتهما السريعة.

وبعدما كان الجيش متقدماً 25-24، أدرك الصداقة التعادل (25-25) قبل 9 ثوان على النهاية، ليحاول صاحب الأرض خطف الفوز إلا ان الحارس البديل احمد مرتضى أنقذ الموقف، لتنتهي المباراة بتعادل منطقي.

وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب الجيش سليمان التقي برصيد 7 أهداف وأضاف كل من جورج بدوي وعلي صلاح الدين 4 أهداف، بينما كان ميثم الحركة واحمد خلف الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف لكل منهما وأضاف ربيع العقيبة 4 أهداف.

قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، وحسن درويش ميقاتياً وآمنة طالب مسجلة، وراقبها زياد منصور.

وفي قاعة الرئيس نبيه بري، حقق الشباب حارة صيدا فوزه الأول هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه المبرة بفارق 20 هدفاً وبنتيجة 49-29 (الشوط الأول 24-15 للفائز).

وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الفائز حسين صالح برصيد 22 هدفاً وأضاف ماهر همدر 9 أهداف، بينما كان جورج مرهج الأفضل بـ10 أهداف.

قاد المباراة الحكمان قاسم مقشر وطلال حمود، وحسن درويش ميقاتياً ورامي سبيتي مسجلاً، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

This article is tagged in:
sadaka, leb army, handball
Banner