We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.
Banner

اتحاد الووشو كونغ فو يزور العميد شامل روكز

March 28, 2018 at 13:01
   

التقى الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو العميد المتقاعد المغوار شامل روكز، المرشح عن المقعد الماروني في دائرة كسروان – جبيل، في مكتبه في ساحل علما، للتباحث في الشؤون الرياضية عامة، والعقبات التي يواجهها الإتحاد.

واستمع وفد الإتحاد المؤلَّف من الرئيس الدكتور جورج نصير، يرافقه نائباه جاك طاغليان ونعوم سعاده، وأمين السر بسام نهرا، والمستشار القانوني الدكتور بيارو الخويري، والمحامي رمزي الأشقر، والأب شربل مهنا، وجوزيف بو ضاهر، من العميد روكز إلى برنامجه الإنتخابي التطويري المتقدّم والريادي للرياضة اللبنانية، إذ أوضح أنه يعتبر نفسه قريباً إلى الرياضة، كما هو من السياسة، لكنه يفضلها على الأخيرة كونها تعطي الإنسان الثقة والصراحة أكثر من السياسة.

وشدّد العميد روكز على ضرورة إعلاء المستوى الرياضي إلى المستوى الأكاديمي، إضافةً إلى تطوير مناهج الرياضة المدرسية، وتقديم التمويل اللازم لوزارة الشباب والرياضة وحسن صرفه للإتحادات والجمعيات حتى تتمكن من القيام بمسؤولياتها وفقاً للقانون.

في الختام، طلب الإتحاد من العميد روكز، الذي قبل، منحه رعايته لسهرة الإتحاد السنوية لمناسبة 25 سنة على انطلاق لعبة الووشو كونغ فو بشكل رسمي في لبنان يوم السبت 21 نيسان في "الأطلال بلازا".

This article is tagged in:
other news, kung fu
Banner