We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

حكيم وسهاكيان بطلا كأس لبنان في الطاولة

March 28, 2018 at 13:00
   

أحرز اللاعب روك حكيم لقب مسابقة كأس لبنان في كرة الطاولة لعام 2018 لفئة فردي الرجال بعد فوزه في المباراة النهائية المثيرة على أحمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) بنتيجة (3-2) في المسابقة التي جرت على طاولات نادي المون لا سال في إنجاز للاعب الشاب الذي يتدرب يومياً لتطوير مستواه.

وفي الترتيب النهائي أحرز حكيم (نادي انترانيك بيروت ومواليد 1986 في البوشرية) المركز الأول وأحمد مصطفى حرب المركز الثاني وغالب فحص (الغدير جبشيت) المركز الثالث وأحمد حسين حرب (الجيش اللبناني) المركز الرابع.

يشار الى أن روك عادل حكيم دخل نادي اللاعبين الكبار الذين دوَّنوا أسماءهم في السجلات الذهبية للعبة كرة الطاولة في لبنان بإحرازه لقب كأس لبنان وبدأ مسيرته في كرة الطاولة منذ كان في سن الـ7 سنوات وأحرز عدداً من ألقاب بطولات الناشئين ونجح في إحراز لقب كأس لبنان لعام 2018 بجدارة ومتفوقاً على جميع خصومه.

ولدى السيدات، احتفظت المتألقة ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) بلقب كأس لبنان بفوزها على زميلتها مريم الهبش (3-0) في النهائي، فيما حلت الشقيقتان تاليا عازار في المركز الثالث وليتيسيا عازار في المركز الرابع. وتعتبر سهاكيان إحدى أبرز اللاعبات اللواتي مررن في لعبة كرة الطاولة اللبنانية وفي جعبتها عشرات الألقاب.

وفي الختام، توَّج أمين عام اتحاد اللعبة جورج كوبلي وأعضاء الإتحاد ميشال رزق الله وناجي حلال ووسام شيري الفائزين والفائزات.

This article is tagged in:
ping pong, other news, Mont La Salle