BREAKING NEWS |  
المصري محمد صلاح يقود ليفربول الانكليزي الى الفوز على ضيفه روما الايطالي 5-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا     |    فريق سكاي أعلن أن البريطاني كريس فروم سيشارك في سباق إيطاليا للدراجات الهوائية، المقرر له الشهر المقبل، رغم استمرار التحقيق بشأن مخالفته لوائح المنشطات     |    المدير الفني السابق للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس اتهم والد الحارس الدولي تيبو كورتوا، بتسريب تشكيل الفريق لوسائل الإعلام في يورو فرنسا 2016     |    يرغب لاعبو أرسنال الإنكليزي في إهداء مدربهم الفرنسي أرسين فينغر لقب الدوري الأوروبي، عقب إعلانه أن الموسم الحالي الأخير له مع المدفعجية، بعد أكثر من 20 عاماً قضاها مع الفريق     |    فريق ساوثهامبتون يواجه شبح الهبوط من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد احتلاله المركز 18 في قائمة المسابقة (الثالث من القاع)، بسبب معاناة الخط الأمامي في تحويل الفرص إلى أهداف
Banner

نجاح باهر لمهرجان بيروت الرياضي الجامعي العالمي

March 27, 2018 at 17:09
   

أسدلت جامعة القديس يوسف الستار على النسخة التاسعة من مهرجانها العالميّ، الذي نظّمته بين 22 و26 آذار الجاري على ملاعبها، بمشاركة جامعات من فرنسا، ألمانيا، سويسرا، صربيا ولبنان.

واحتفلت جامعة القديس يوسف بعرسها السنويّ، فنظّمت المسابقات في كرة القدم للصالات، كرة السّلة، كرة الطاولة، كرة اليد، الكرة الطائرة وسباق الضاحية، كما استمتع المشاركون برحلات سياحية الى زحلة والبقاع، الجنوب وجزين وبليالي بيروت الصاخبة.

وفازت جامعة كونستانز من ألمانيا بلقب كرة اليد رجال على حساب الجامعة اللبنانية الأميركية من لبنان. وحلّت الجامعة الأميركية بيروت في المركز الأوّل في مسابقة الكرة الطائرة للسيدات وجاء الفريق الفرنسيّ في المركز الثاني. كما فازت جامعة القديس يوسف بلقب كرة القدم للصالات رجال, وجامعة الروح القدس الكسليك بلقب كرة السلة رجال والجامعة اللبنانية الأميركية جبيل بلقب كرة القدم للصالات سيدات.

وفي الألعاب الفردية، توّج بالذهب أبطال جامعة البلمند والأميركية بيروت واللبنانية الأميركية بيروت والأنطونية بعبدا.

This article is tagged in:
usj, universities
Banner