BREAKING NEWS |  
الدوري الايطالي (المرحلة 15): ساسولو - فيورنتينا 3-3 * بارما - كييفو فيرونا 1-1 * أودينيزي - أتلانتا 1-3 * إمبولي - بولونيا 2-1     |    يلتقي عند الساعة 21:30 من مساء الاحد 9 كانون الاول الجاري ريفر بلايت مع بوكا جونيورز في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس

نجاح باهر لمهرجان بيروت الرياضي الجامعي العالمي

March 27, 2018 at 17:09
   

أسدلت جامعة القديس يوسف الستار على النسخة التاسعة من مهرجانها العالميّ، الذي نظّمته بين 22 و26 آذار الجاري على ملاعبها، بمشاركة جامعات من فرنسا، ألمانيا، سويسرا، صربيا ولبنان.

واحتفلت جامعة القديس يوسف بعرسها السنويّ، فنظّمت المسابقات في كرة القدم للصالات، كرة السّلة، كرة الطاولة، كرة اليد، الكرة الطائرة وسباق الضاحية، كما استمتع المشاركون برحلات سياحية الى زحلة والبقاع، الجنوب وجزين وبليالي بيروت الصاخبة.

وفازت جامعة كونستانز من ألمانيا بلقب كرة اليد رجال على حساب الجامعة اللبنانية الأميركية من لبنان. وحلّت الجامعة الأميركية بيروت في المركز الأوّل في مسابقة الكرة الطائرة للسيدات وجاء الفريق الفرنسيّ في المركز الثاني. كما فازت جامعة القديس يوسف بلقب كرة القدم للصالات رجال, وجامعة الروح القدس الكسليك بلقب كرة السلة رجال والجامعة اللبنانية الأميركية جبيل بلقب كرة القدم للصالات سيدات.

وفي الألعاب الفردية، توّج بالذهب أبطال جامعة البلمند والأميركية بيروت واللبنانية الأميركية بيروت والأنطونية بعبدا.

This article is tagged in:
usj, universities