BREAKING NEWS |  
الدوري الايطالي (المرحلة 15): ساسولو - فيورنتينا 3-3 * بارما - كييفو فيرونا 1-1 * أودينيزي - أتلانتا 1-3 * إمبولي - بولونيا 2-1     |    يلتقي عند الساعة 21:30 من مساء الاحد 9 كانون الاول الجاري ريفر بلايت مع بوكا جونيورز في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس
Banner

تكريم فادي الخطيب في "تربية اللبنانية"

March 27, 2018 at 13:24
   

إستضاف قسم التربية الرياضية والبدنية في كلية التربية – الجامعة اللبنانية الفرع الثاني (منطقة نيو روضة)، نجم كرة السلة فادي الخطيب ومدرّب اللياقة البدنية فؤاد جرجس.

وكانت مناسبة حضرها حوالى 140 طالبة وطالباً من السنتين الأولى والثانية في القسم، وكُرّم خلالها الخطيب على إنجازاته وتسلّم بإسم الكلية درعاً تقديرية من مدير الفرع الثاني الدكتور ضومط اسحاق ورئيس قسم التربية الرياضية والبدنية الدكتور طارق عساف.

وقد عُرض فيلم وثائقي عن مسيرة الخطيب، وأضاء المحتفى به في حواره مع الطلاب على جوانب من تجاربه الغنية محلياً وخارجياً، مجيباً على أسئلة الطلاب واستفساراتهم، ناقلاً لهم خبرات ونصائح مُستخلصة من مشواره الرياضي المستمر بزخم وتألّق.

كما حاضر جرجس عن كيفية المحافظة على اللياقة البدنية في عمر متقدّم والإستمرار في العطاء بالملاعب، على غرار ما يتميّز به الخطيب. وردّ على أسئلة خاصة بالإعداد البدني واللياقة طرحها من سيصبحون إختصاصيي إعداد وتدريب في هذا القطاع.

This article is tagged in:
universities, basketball
Banner