BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

انتصاران للجيش والاطفاء في بطولة "اليد"

March 25, 2018 at 8:59
   
واصل فريق الجيش اللبناني نتائجه المميزة وحقق فوزاً مثيراً على مضيفه الشباب حارة صيدا بفارق 7 أهداف وبنتيجة 40-33 (الشوط الأول 20-12 للفائز)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، في ختام مباريات المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة اليد.
جاءت المباراة مثيرة وقوية في بعض فتراتها، خصوصاً في منتصف الشوط الثاني، حين قلص حارة صيدا، الذي لعب أمام جمهوره، الفارق من 11 هدفاً إلى 6 أهداف (24-30).
واستفاد الجيش من خبرة لاعبيه وعلى رأسهم قائد الفريق أكرم الشيخ حسين، فضلاً عن سرعة علي صلاح الدين الذي عرف كيف ينهي الكرات داخل المرمى.
بدوره، قدم حارة صيدا أداءً جيداً، وأزعج منافسه خلال بعض الدقائق، مستغلاً التفاهم بين الشقيقين محمد وحسين صالح، إلا ان الكلمة الأخيرة كانت للجيش الذي سيواجه الصداقة الأسبوع المقبل، في قمة مباريات المرحلة الثالثة.
وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب الخاسر محمد صالح برصيد 12 هدفاً وأضاف ماهر همدر 8 أهداف، بينما كان علي صلاح الدين الأفضل من الفائز بـ9 أهداف وأضاف جورج بدوي 7 أهداف.
قاد المباراة الحكمان طلال حمود وقاسم مقشر، وآمنة طالب (مسجلة) وحسن درويش (ميقاتياً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وضمن المرحلة نفسها، سجل فريق فوج إطفاء بيروت حامل اللقب فوزه الثاني على التوالي، عن طريق عبوره السهل على فريق سيدة الجمهور (38 ـ 15)، الشوط الأول (23 ـ 7)، في المباراة التي أجريت في قاعة حاتم عاشور الرياضية.
كانت المباراة بمثابة تمرينة خفيفة للاعبي الإطفاء، ومع ذلك فقد قدموا أداء جديا طيلة فتراتها وعملوا على تنفيذ العديد من الخطط استعدادا للمباريات القوية التي ستكون الاحتكاك الجدي في مسيرة الفريق نحو الاحتفاظ باللقب أمام فرق الجيش والصداقة.
أما فريق الجمهور، فقد استسلم لاعبوه منذ البداية تحت وطأة الهجمات والتسديدات التي جاءت من كل حدب وصوب، حتى أنهم وجدوا صعوبة كبيرة لمجاراة لاعبي الإطفاء، فاكتفوا بالنظر إلى تحركاتهم وتسديداتهم والأهداف التي سجلوها وكان معظمها عن طريق الـ"فاست بريك".
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفوج المخضرم يامن دمج بـ13 هدفاً، وفي صفوف الجمور جورج مرهج بأربعة أهداف.
قاد المباراة الدولي محمد حيدر والاتحادي طلال حمود، والقاري قاسم مقشر (مسجلاً)، والاتحادية ريان رشيد (ميقاتية)، وراقبها القاري زياد منصور.
This article is tagged in:
leb army, jamhour, haret saida, handball, fire station
Banner