BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية تسقط قرار الاتحاد الأوروبي باستبعاد ميلان من الدوري الأوروبي     |    يأمل سيباستيان فيتل سائق فيراري في أن يكون فشل ألمانيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بمثابة درس وعبرة لسباق جائزة الكبرى لفورمولا 1 للسيارات، والذي سيقام في البلاد مطلع الأسبوع المقبل     |    أعلن نادي جوفنتوس الإيطالي أنه باع جميع تذاكر مباريات الموسم المقبل الموسمية على ملعبه (أليانز ستاديوم)، البالغ عددها 23 ألفاً و900 تذكرة     |    ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 17.850 جنيه إسترليني (نحو 23222 دولاراً) كبقشيش لعمال الفندق الذي أمضى فيه إجازته في اليونان، كمكافأة لهم مقابل الخدمة الرائعة     |    رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقول إن الفرنسي كيليان مبابي، كان رائعاً خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا     |    فريق مرسيدس، حامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، أعلن أن سائقه فالتيري بوتاس جدد عقده مع الفريق حتى عام 2019، مع إمكانية التمديد لعام 2020

"ميني فوتبول" و"سلة" في اللبنانية – الفرع الأول

March 15, 2018 at 11:48
   
بلغت فرق كليات العلوم والحقوق وإدارة الأعمال والصيدلة والعلوم الطبية والإعلام والهندسة ومعهد الفنون الجميلة الدور ربع النهائي من بطولة دوري الـ"ميني فوتبول" في الجامعة اللبنانية – الفرع الأول، التي تجرى على ملاعب مجمّع الرئيس رفيق الحريري الجامعي – الحدت.
وكان سجّل في المراحل الأخيرة فوز إدارة الأعمال على اللعلوم 2 – صفر، والصيدلة على طب الأسنان 2 – 1، والعلوم الطبية على العلوم الاجتماعية 6 – صفر، وتعادل الصحة مع الفنون 2 – 2.
وتصدّر إدارة الأعمال والعلوم الاقتصادية ترتيب المجموعة الأولى بـ6 نقاط، يليه العلوم (3 نقاط)، ثم الآداب والعلوم الإنسانية من دون نقاط.
وتصدّر الحقوق المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، متقدّماً الصيدلة (3) وطب الأنسان من دون نقاط.
يدير المباريات عبد الكريم فقيه وداني نعنوع وأحمد أيوب، بمتابعة من مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الأول يوسف الزين، يعاونه مصطفى إسماعيل وحسين عيسى.
وتنطلق الاثنين 19 الجاري بطولة كرة السلة للفرع الأول بمشاركة فرق 8 كليات، وتستمر منافساتها حتى 19 نيسان المقبل.
                         
سلة أنثوية في الفرع الخامس
على صعيد آخر، شهد الفرع الخامس مباراة في كرة السلة للإناث جمعت إدارة الأعمال والعلوم الإقتصادية مع العلوم، برعاية مدير كلية العلوم الدكتور وسيم رمال، وإشراف المدرّب عباس بشروش، وقد أسفرت عن فوز فريق العلوم 25 – 18. وسلّم الدكتور رمال الفائزين ميدالياتهم. 
This article is tagged in:
universities, football, basketball