BREAKING NEWS |  
المصري محمد صلاح يقود ليفربول الانكليزي الى الفوز على ضيفه روما الايطالي 5-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا     |    فريق سكاي أعلن أن البريطاني كريس فروم سيشارك في سباق إيطاليا للدراجات الهوائية، المقرر له الشهر المقبل، رغم استمرار التحقيق بشأن مخالفته لوائح المنشطات     |    المدير الفني السابق للمنتخب البلجيكي مارك فيلموتس اتهم والد الحارس الدولي تيبو كورتوا، بتسريب تشكيل الفريق لوسائل الإعلام في يورو فرنسا 2016     |    يرغب لاعبو أرسنال الإنكليزي في إهداء مدربهم الفرنسي أرسين فينغر لقب الدوري الأوروبي، عقب إعلانه أن الموسم الحالي الأخير له مع المدفعجية، بعد أكثر من 20 عاماً قضاها مع الفريق     |    فريق ساوثهامبتون يواجه شبح الهبوط من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد احتلاله المركز 18 في قائمة المسابقة (الثالث من القاع)، بسبب معاناة الخط الأمامي في تحويل الفرص إلى أهداف
Banner

"ميني فوتبول" و"سلة" في اللبنانية – الفرع الأول

March 15, 2018 at 11:48
   
بلغت فرق كليات العلوم والحقوق وإدارة الأعمال والصيدلة والعلوم الطبية والإعلام والهندسة ومعهد الفنون الجميلة الدور ربع النهائي من بطولة دوري الـ"ميني فوتبول" في الجامعة اللبنانية – الفرع الأول، التي تجرى على ملاعب مجمّع الرئيس رفيق الحريري الجامعي – الحدت.
وكان سجّل في المراحل الأخيرة فوز إدارة الأعمال على اللعلوم 2 – صفر، والصيدلة على طب الأسنان 2 – 1، والعلوم الطبية على العلوم الاجتماعية 6 – صفر، وتعادل الصحة مع الفنون 2 – 2.
وتصدّر إدارة الأعمال والعلوم الاقتصادية ترتيب المجموعة الأولى بـ6 نقاط، يليه العلوم (3 نقاط)، ثم الآداب والعلوم الإنسانية من دون نقاط.
وتصدّر الحقوق المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، متقدّماً الصيدلة (3) وطب الأنسان من دون نقاط.
يدير المباريات عبد الكريم فقيه وداني نعنوع وأحمد أيوب، بمتابعة من مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الأول يوسف الزين، يعاونه مصطفى إسماعيل وحسين عيسى.
وتنطلق الاثنين 19 الجاري بطولة كرة السلة للفرع الأول بمشاركة فرق 8 كليات، وتستمر منافساتها حتى 19 نيسان المقبل.
                         
سلة أنثوية في الفرع الخامس
على صعيد آخر، شهد الفرع الخامس مباراة في كرة السلة للإناث جمعت إدارة الأعمال والعلوم الإقتصادية مع العلوم، برعاية مدير كلية العلوم الدكتور وسيم رمال، وإشراف المدرّب عباس بشروش، وقد أسفرت عن فوز فريق العلوم 25 – 18. وسلّم الدكتور رمال الفائزين ميدالياتهم. 
This article is tagged in:
universities, football, basketball
Banner