BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94
Banner

سباقات دولية في تزلج العمق

March 14, 2018 at 11:53
   

ينظّم اتحاد التزلج على الثلج سلسلة سباقات دولية في رياضة تزلج العمق لموسم 2018 من 17 الى 21 آذار الجاري في السبيرنت بالأرز. والمسافات المعتمدة هي: 1.2 كلم، 5 كلم و10 كلم.

وفتح الاتحاد باب المشاركة في هذه السباقات على ان يعتمد نظام الاتحاد الدولي للعبة في عملية سحب القرعة مع الاشارة الى أن اجتماع رؤساء الفرق ملزم على النادي ويجب أن يكون بحوذتهم تفويض خطي من النادي وإلا تشطب أسماء اللاعبين من السباق.

وسيعقد الاجتماع الأول لرؤساء الفرق عند الساعة السادسة من مساء الجمعة الواقع فيه 16 آذار الجاري في فندق "لا كابان".

و على كل نادٍ تفويض شخص واحد لتمثيله في الاجتماع وأثناء السباق وله الحق وحده بتقديم الاعتراض ومناقشة مدير المنتخب اللبناني وليس له الحق بالاعتراض الى لجنة السباقات لأن السباق دولي وممثل الأندية اللبنانية محدد بمدير المنتخب.وتحتسب نتائج هذه السباقات ضمن نقاط بطولة لبنان.

على صعيد آخر، قرّر الإتحاد إلغاء سباق السنوبورد لموسم 2017-2018 الذي كان مقررا" إقامته الأحد المقبل الواقع في 18 آذار الجاري على منحدرات المزار في كفردبيان وذلك بسبب عدم توفر الثلوج لإقامة السباق.

This article is tagged in:
ski, other news
Banner