BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94

اتحاد التنس ينظّم بطولة غرب آسيا تحت الـ12 سنة

March 14, 2018 at 11:48
   

ينظّم الإتحاد اللبناني للتنس بطولة دول غرب آسيا للناشئين (تحت ال12 سنة للذكور والإناث) على ملاعب نادي الغولف في العاصمة اللبنانية بيروت بين 25 و31 آذار الجاري تحت إشراف الإتحاد الآسيوي للعبة.

والبطولة الإقليمية مؤهلة الى بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري، إذ ستتأهل الدولتان اللتان ستحتلان المركزين الأول والثاني لدى الذكور والإناث في بطولة غرب آسيا.

وسيمثّل الفريق اللبناني لدى الذكور فريدي اسطفان وفادي بيدان ووليم جاد، بقيادة المدرب توماس ويل.

أما فريق الإناث فسيتم اختيار ثلاثة أسماء من الأسماء الأربعة التالية: ماريا بريدي، يمنى فيصل، يارا ماضي وأنيسيا حمود. أما مدرب فريق الإناث فهو محمد عطايا.

وتم تعيين نائب رئيس الإتحاد اللبناني للعبة عارف مارديني مديراً للدورة على أن يكون الإيراني أمير بورجاي مندوب الإتحاد الدولي في البطولة. وسيعلن الإتحاد الآسيوي لاحقاً أسماء الدول المشاركة في الإستحقاق الإقليمي على أن تجري عملية سحب القرعة قبل ظهر الأحد 25 آذار الجاري.

يشار الى أن بطولة غرب آسيا (تحت ال12سنة) أقيمت على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك العام الفائت وأحرز لبنان لقب الإناث واحتل المركز الثاني لدى الذكور.

This article is tagged in:
west asian championship, TENNIS