BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

افتتاح موسم فروسية قفز الحواجز

March 12, 2018 at 19:11
   

افتتح الاتحاد اللبناني للفروسية موسمه لسنة 2018، بمسابقة في فروسية قفز الحواجز أقيمت على مرمح نادي المشرف، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد وحشد كبير من رؤساء واعضاء نواد اتحادية، والاهالي ومحبي اللعبة.

ويمتد الموسم لنحو عشرة أشهر وهو يستمر لغاية الشهر الاخير من العام، حيث تقام المسابقات على مدار الاشهر، بشكل اسبوعي، وتتنقل بين مرامح الاندية الاتحادية.

وحلت ياسمينا بوكتي على "ادلفي" من نادي ضبيه كاونتري كلوب في المركز الاول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتمتراً بزمن قدره 66:76 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً احتل الفارس ماريك مايتالا من نادي ضبيه كاونتري كلوب المركزين الاول والثاني على الفرسين "واغيتا" و"اوتيس دو لوبري" توالياً في مشاركتين اتمهما من دون أخطاء، الاولى كانت بزمن قدره 66:43 ثانية والثانية 75:34 ثانية.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً حل الفارس احمد رضا على "كاتوكينا" من نادي هورس هاسيندا في المركز الاول بـ 49:22 من دون خطأ، فيما حلت في المركز الثاني سارة سماحة على "رودريغو" من نادي سبرينغ هيلز بزمن قدره 50:23 وبمجموع 8 اخطاء.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات وبمشاركة 16 فارساً وفارسة حلت ليال سلوم على "ارلوكين" من نادي ضبيه في المركز الاول بـ 51:59 من دون خطأ تلاها حلمي نجم الدين على "دي مارا" من المشرف بـ 53:43 من دون خطأ، وحل في المركز الثالث أدم صباغ على "ليا" من المشرف بـ 56:05 من دون خطأ وفي المركز الرابع اندرو فولادفارد على "انيكا" من هورس هاسيندا بـ 63:57 من دون خطأ.

في الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتمتراً وبمشاركة 21 فارساً وفارسة حل كامي قرباني على "ميدو" من نادي ضبيه في المركز الاول بـ 39:08 من دون خطأ وخلفه الكسيا تابت على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 40 ثانية من دون خطأ واليكس فولادفارد على "انيكا" من هورس هاسيندا بـ 40:04 من دون خطأ، وكارل طرابلسي على "ديسبيرادو" من نادي ضبيه بـ 40:83 وميغيل كتوعة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بـ 41:4 من دون خطأ وكريم يموت على "فودكا" من المشرف بـ 41:64 من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولت مرمح التحمية نسرين يحيى وامنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية للمشاركين.

This article is tagged in:
equestre
Banner