BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يقرر إقامة مباريات نصف النهائي ونهائي كأس الأمم الاوروبية 2020 على ملعب ويمبلي الشهير في لندن     |    نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم يجدد عقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حتى العام 2023     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يختار ملعب اتاتورك في اسطنبول لنهائي دوري ابطال اوروبا 2019-2020 وملعب غدانسك في بولونيا لنهائي دوري "يوروبا ليغ" 2019-2020     |    فريق ليون الفرنسي يحتفظ بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه بفوزه على فولفسبورغ الالماني 4-1 في النهائي     |    نجم التنس السويسري روجيه فيديرير يقول ان الاميركية سيرينا ويليامس هي أفضل لاعبة تنس على الإطلاق في تاريخ اللعبة     |    مدرب منتخب ايطاليا روبرتو مانشيني يلمح إلى إمكانية عودة حارس المرمى المعتزل جيانلويجي بوفون إلى المنتخب الايطالي
Banner

فرق المربع الذهبي تحسم تأهلها في "فوتسال" السيدات

March 12, 2018 at 12:43
   

تأهل كل من زوق مصبح ونادي 1875 الرياضي وستارز اكاديمي والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا الى المربع الذهبي "الفاينال 4" من بطولة لبنان للسيدات بكرة الصالات، وسيلعب المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث. 

وحقق 1875 الرياضي فوزه الثامن في المرحلة العاشرة والاخيرة وذلك على حساب شبيبة النهضة شويفات (2-1) في المباراة التي جمعتهما في قاعة نادي السد الرياضي. 

سجل للرياضي سارة سبليني وكريستال معلوف ولشبيبة النهضة ناديا البزري، وبذلك رفع الرياضي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني، ضامناً بذلك افضلية الارض في السلسلة نصف النهائية والتي ستجمعه بستارز اكاديمي صاحب المركز الثالث، اما النهضة فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس والأخير. 

وعلى الملعب عينه، حقق ستارز اكاديمي فوزاً صعباً على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-3 . سجلت لستارز اسيل طفيلي (2) دانا صفا وسارة بكري، وللجامعة الصربية اليكسا وآية جمال الدين واسيل طفيلي (خطأ في مرمى فريقها)، وغابت عن الجامعة لاعبته يارا حصري بسبب الاصابة. واحتل ستارز المركز الثالث برصيد 17 نقطة يليه فريق الجامعة بتسع نقاط.

 

أما على ملعب الصداقة، فلم تكد تبدأ مباراة بيريتوس وزوق مصبح حتى تنتهي بعدما توقفت في الدقيقة الثانية ولفقدانها النصاب القانوني من جانب بيريتوس عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الكسرواني بهدف واحد. وكان الزوق قد فاز في 9 مباريات من أصل 10 في البطولة. 

وعزز زوق مصبح صدارته ب 27 نقطة فيما بقي بيريتوس في المركز الخامس بخمس نقاط. 

وكان قد تعادل في المرحلة التاسعة بيريتوس مع شبيبة النهضة الشويفات 1-1 (الشوط الأول 0-1). سجلت للشبيبة نورما نحلة (14)، ولبيرتوس غبريال الحداد (37).

وفاز 1875 الرياضي على ستارز أكاديمي 1-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب الصداقة. سجلت الهدف لـيـا دحروج (17)، كما فاز زوق مصبح على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-0 (الشوط الأول 0-0) على ملعب مدرسة اللويزة. سجلت الاهداف، نانسي تشايليان (30، 40)، ناتالي مطر (40).

 

This article is tagged in:
usj, futsal
Banner