BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20

فرق المربع الذهبي تحسم تأهلها في "فوتسال" السيدات

March 12, 2018 at 12:43
   

تأهل كل من زوق مصبح ونادي 1875 الرياضي وستارز اكاديمي والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا الى المربع الذهبي "الفاينال 4" من بطولة لبنان للسيدات بكرة الصالات، وسيلعب المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث. 

وحقق 1875 الرياضي فوزه الثامن في المرحلة العاشرة والاخيرة وذلك على حساب شبيبة النهضة شويفات (2-1) في المباراة التي جمعتهما في قاعة نادي السد الرياضي. 

سجل للرياضي سارة سبليني وكريستال معلوف ولشبيبة النهضة ناديا البزري، وبذلك رفع الرياضي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني، ضامناً بذلك افضلية الارض في السلسلة نصف النهائية والتي ستجمعه بستارز اكاديمي صاحب المركز الثالث، اما النهضة فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس والأخير. 

وعلى الملعب عينه، حقق ستارز اكاديمي فوزاً صعباً على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-3 . سجلت لستارز اسيل طفيلي (2) دانا صفا وسارة بكري، وللجامعة الصربية اليكسا وآية جمال الدين واسيل طفيلي (خطأ في مرمى فريقها)، وغابت عن الجامعة لاعبته يارا حصري بسبب الاصابة. واحتل ستارز المركز الثالث برصيد 17 نقطة يليه فريق الجامعة بتسع نقاط.

 

أما على ملعب الصداقة، فلم تكد تبدأ مباراة بيريتوس وزوق مصبح حتى تنتهي بعدما توقفت في الدقيقة الثانية ولفقدانها النصاب القانوني من جانب بيريتوس عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الكسرواني بهدف واحد. وكان الزوق قد فاز في 9 مباريات من أصل 10 في البطولة. 

وعزز زوق مصبح صدارته ب 27 نقطة فيما بقي بيريتوس في المركز الخامس بخمس نقاط. 

وكان قد تعادل في المرحلة التاسعة بيريتوس مع شبيبة النهضة الشويفات 1-1 (الشوط الأول 0-1). سجلت للشبيبة نورما نحلة (14)، ولبيرتوس غبريال الحداد (37).

وفاز 1875 الرياضي على ستارز أكاديمي 1-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب الصداقة. سجلت الهدف لـيـا دحروج (17)، كما فاز زوق مصبح على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-0 (الشوط الأول 0-0) على ملعب مدرسة اللويزة. سجلت الاهداف، نانسي تشايليان (30، 40)، ناتالي مطر (40).

 

This article is tagged in:
usj, futsal