BREAKING NEWS |  
المنتخب السويسري يقلب تأخره أمام صربيا إلى فوز 2-1 ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في كأس العالم     |    المنتخب النيجيري يحيي آمال الارجنتين بالتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه على نظيره الايسلندي 2-0 ضمن المجموعة الرابعة في كأس العالم     |    المنتخب البرازيلي يفوز على نظيره الكوستاريكي 2-0 ضمن المجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

145 مشتركاً في لقاء تدريبي لاتحاد الكيك بوكسينغ

March 11, 2018 at 12:55
   
نظم الاتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ لقاءً تدريبياً الاسبوع الماضي في قاعة الإتحاد في مدينة كميل شمعون الرياضية بمشاركة 145 مشتركاً ومشتركة من الأندية الإتحادية التالية: الشباب والرياضة، اللواء بيروت، الساموراي، اللواء طرابلس، يغمور، صافي، بزال، فنون الدفاع عن النفس، أكاديمية الحزام الأسود، فالكون، تايغر، غولد جيم، عيتات، ماسترز بودوكان، بريف هارت، الحكمة، دجرمن أكاديمي، اللواء الرفيد، اللواء صيدا، يو أف سي، فايتنغ ليجندز، شمس بعلبك، اللبناني للفنون القتالية، اللواء برجا، ملتقى الشباب، لبنان الدولي، والخليل الرياضي، إضافة الى لاعبين من الجيش اللبناني والأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة.
وقد حاضر فيها رئيس الاتحاد العالمي للكيك بوكسينغ WKUبطل العالم 8 مرات الألماني كلاوس نونيماخر وساعده رئيس الاتحاد اللبناني الغراند ماستر عبد الرحمن الريس وبمشاركة أمين سر الاتحاد محمد خليل زهره، وامين الصندوق محمد ناصر مبيض وعضوي الهيئة الإدارية فادي أبي نادر وعلي إشلان. وتخلل الدورة تدريبات عملية ومحاضرات نظرية تم الشرح فيها عن عمليات التحمية والتمدد للعضلات، تدريبات على السرعة والتحمل، كيفية تحضير اللاعبين للبطولات القريبة والبعيدة ومواضيع أخرى. كذلك كان هناك محاضرة خاصة عن العلاقة وكيفية التواصل بين المدرب والنادي من جهة مع اللاعبين والأهالي من الجهة الأخرى. وتخللت الدورة محاضرة خاصة عن الإصابات الأولية وكيفية التعامل معها؛ أعطاها فريق متخصص من الجمعية الطبية الإسلامية. وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات بإسم الاتحاد العالمي واللبناني للكيك بوكسينغ على المشاركين. وحضر الدورة رئيس الاتحاد العالمي للكيوكسينغ وألعاب الدفاع عن النفس (مركزه لندن) المصري السيد جمال البدراوي الذي عقد بروتوكول تعاون وتبادل الخبرات مع الاتحاد اللبناني ومع الاتحاد العالمي للكيك بوكسينغ WKUوقدم دروع وشهادات تقديرية للريس ونونيماخر وشهادات تقديرية لبعض المدربين اللبنانيين المشاركين في الدورة.
وعلى هامش الدورة زار رئيس الاتحاد العالمي نونيماخر برفقة رئيس الاتحاد اللبناني وأمين سره؛ والسيد جمال البدراوي، رئيس مجلس إدارة مدينة كميل شمعون الرياضية رياض الشيخة حيث عرضوا معه موضوع إستضافة بطولة آسيا المفتوحة في كل أساليب رياضة الكيك بوكسينغ، برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري من 27 لغاية 30 نيسان المقبل في القاعة المقفلة للمدينة الرياضية التي زارها الوفد.
This article is tagged in:
other news, KICK BOXING
Banner