BREAKING NEWS |  
فوز سانت اتيان على نيس 4-1 وديا في إطار استعدادات الاول لنهائي كأس فرنسا لكرة القدم امام باريس سان جيرمان     |    فوز ريال مدريد على ديبورتيفو الافيس 2-0 وخسارة ريال سوسييداد امام غرانادا 2-3 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    قرعة ربع النهائي للدوري الاوروبي في كرة القدم: فولفسبورغ او شاختار دونيتسك - اينتراخت فرانكفورت او بازل * لاسك او مانشستر يونايتد - باشاك شهير او كوبنهاغن * انتر ميلان او خيتافي - راينجرز او باير ليفركوزن * اولمبياكوس او وولفرهامبتون - اشبيلية او روما     |    قرعة الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا: ريال مدريد او مانشستر سيتي - ليون او جوفنتوس * لايبزيغ - اتليتيكو مدريد * نابولي او برشلونة - تشيلسي او بايرن ميونيخ * اتالانتا - باريس سان جيرمان     |    الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس

إدوار معلوف في ضيافة مدارس لبنانية

December 9, 2011 at 11:41
   
استقبلت مدرستي جبيل الرسمية الثانية وسان أنطوني الحديثة بحفاوة لافتة البطل اللبناني الباراولمبي إدوارد معلوف الذي التقى الطلاب والمعلمين والإداريين، وذلك في إطار نشاطات السفارة البريطانية للتحضير للألعاب الاولمبية والباراولمبية في المملكة المتحدة في العام 2012.
وعبر الطلاب عن فرحتهم واهتمامهم بادوارد من خلال عرض إلكتروني أعدوه عن حياته الرياضية وانجازاته وصولا الى التحضيرات التي يقوم بها للمشاركة في ألعاب لندن 2012.
وتطرق إدوارد معلوف في حديثه مع الطلاب الى إعاقته، ومدى أهمية أن يكون لدى الإنسان طموح وإرادة وعزم. كما وتحدث عن آخر حلم من أحلامه الكثيرة وهو حيازة الميدالية الذهبية في لندن 2012.
وشكر معلوف السفارة البريطانية على دعمها المعنوي له منوها بالجهود التي تقوم بها عبر سفرائها في لبنان لمساعدته على إيجاد ممولين ليدعموه في طريقه الى ألعاب لندن وآخر الداعمين له كان رجل الأعمال اللبناني ناجي بطرس.
يذكر أن الزيارة التي قام بها إدوارد نظمت من قبل المجلس الثقافي بالتعاون مع السفارة من ضمن برنامج "ربط الصفوف الدراسية" للمجلس الذي من شأنه بناء شراكات مستدامة مع المدارس في المملكة المتحدة ولبنان. ويضع البرنامج، من خلال هذه الشراكات، أسس التفاهم والثقة بين الطلاب في المجتمعات المختلفة ويخلق عالماً أكثر أمناً واتصالاً للمستقبل. كما وستكون ألعاب لندن 2012 من ضمن برنامج كل من المدرستين.
This article is tagged in:
schools, other news, olympics, olympic games, cyclisme