BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

نادي 1875 يعزز وصافته والجامعة يتقدم للمركز الرابع

February 19, 2018 at 9:39
   

دخل فريق زوق مصبح المرحلة السادسة والاولى ايابا من بطولة لبنان بكرة الصالات للسيدات عازما على استكمال سلسلة انتصاراته والحفاظ على سجله خاليا من اي خسارة بعدما اصبح اول فريق يحجز مقعده في "الفاينال 4"، حيث جدّد الفريق الكسرواني فوزه على غريمه ستارز اكاديمي 8-4 في المباراة التي اقيمت على ملعب الصداقة. 

في المقابل، دخل ستارز اكاديمي المباراة مدعما صفوفه باللاعبة البرازيلية نايدي، وكانت قد وقعت على كشوفات الفريق في مرحلة الاياب وشاركت معه في تمرينتين فقط. 

سجلت للزوق نتالي مطر (3) وديما فروخ (2) وتغريد حمادة ونانسي تشايليان وجوان بومييه ولستارز هداء غدار ولارا بلهوان ودانا صفا والبرازيلية نايدي.

وعزز الزوق مركزه بالصدارة ب 18 نقطة فيما بقي ستارز اكاديمي ثالثا بثماني نقاط.

وحقق فريق الجامعة الاميركية  فوزا صعبا على شبيبة النهضة الشويفات 3-2 (الشوط الاول 1-1) في مباراة مثيرة اقيمت على ملعب السد. 

افتتح فريق الجامعة التسجيل في الدقيقة 5 عبر آية جمال الدين وعادلت للشبيبة ريدا وهاب (17). وفي الشوط الثاني تقدم فريق الجامعة عبر كارين حداد (30) لتقلص نورما نحلة للشبيبة (37) وتبادل الفريقان تضييع الفرص فيما انفرد الشبيبة بمرمى خصمه عدة مرات دون ان يتمكن من تسجيل هدف لتتمكن في الثواني الاخيرة من المباراة لاعبة الجامعة كارين حداد من تسجيل هدف الفوز عبر هدف من ركلة ركنية. وتقدم الجامعة الاميركية للعلوم الى المركز الرابع بخمس نقاط وبقي شبيبة النهضة في المركز الاخير بنقطتين.

وعلى ملعب جامعة القديس يوسف في المنصورية، تغلب نادي 1875 الرياضي على ضيفه بيريتوس 5-0 بواسطة لارا حمود (2) وليا خليل وكريستال معلوف وليا دحروج.

ورفع نادي 1875 رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني فيما تراجع بيريتوس الى المركز الخامس بأربع نقاط.

This article is tagged in:
futsal, football
Banner