BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

الاخاء يواصل ملاحقة بيريتوس في دوري الشابات

February 18, 2018 at 17:18
   

حقق زوق مصبح اول فوز له في بطولة لبنان للشابات دون 19 عاماً على حساب ستارز اكاديمي 3-2، ضمن اطار المرحلة الخامسة ذهاباً، في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك.

سجلت للزوق كريستي معلوف وفاطمة خشاب في الدقيقتين 6 و22 ويارا الحصري (28 خطأ في مرمى فريقها) ولستارز يارا الحصري (39 و91).

قادت المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها بيريسا نصر ونور كشلي وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.

وتقدم الزوق الى المركز الخامس برصيد 4 نقاط، فيما تراجع ستارز الى المركز السادس بثلاث نقاط.

وعلى الملعب عينه، أكمل بيريتوس سلسلة انتصاراته محققا فوزا كبيرا على متذيل الترتيب سبورتينغ هاي 7-0 (الشوط الاول 4-0).

سجلت الاهداف مريم شهاب (3 و80) وجوسلين زيات (6 و75) ورشال لحود وسميرة عوض في الدقيقتين 12 و36 وفاتن سلوم (60 خطأ في مرمى فريقها). ويتصدر بيريتوس البطولة بـ15 نقطة. 

قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونتها سينتيا الحاج وديانا فخران وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.

وبدوره، واصل الاخاء الاهلي عاليه ملاحقة بيريتوس من دون اي خسارة حتى الان محققا فوزه الرابع على حساب ضيفه السلام زغرتا 2-0 (الشوط الاول 2-0)، بهدفي كل من فرح الطيار (2) وكارلا عبدالخالق (32)، في المباراة التي اقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون.

قاد المباراة الحكم احمد العوضي وعاونه محمد علاء الدين ومازن البعيني وراقبها ناصيف عبد الخالق. وعزز الاخاء مركزه الثاني بـ12 نقطة وبقي السلام في المركز الثالث بست نقاط.

This article is tagged in:
football
Banner