BREAKING NEWS |  
صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية     |    صحيفة "صن" البريطانية تكشف عن تخطيط جدي من بايرن ميونيخ الالماني للتعاقد مع نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل     |    مالك تشيلسي الروسي رومان ابراموفيتش يحدد سعر النادي بـ 2.5 مليار جنيه استرليني إذا اراد اغنى رجل في بريطانيا السير جيم راتكليف الاستحواذ عليه     |    المدير الفني السابق لمنتخب المانيا يورغن كلينسمان يقول ان على المدرب الحالي يواكيم لوف الرحيل إذا لم تتحسن نتائج "المانشافت"     |    ميونيخ الالمانية وسان بطرسبرغ الروسية تتنافسان على شرف استضافة المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم العام 2021     |    سان جيرمان الفرنسي يصارع مانشستر يونايتد الانكليزي لضم البرازيلي دوغلاس كوستا (28 عاما) من جوفنتوس الايطالي     |    برشلونة الاسباني يحدد سعر لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو بـ 100 مليون يورو حسب صحيفة "ليفربول إيكو" إذا اراد مانشستر يونايتد التعاقد معه     |    نتائج مباريات الـ NBA: تشارلوت - فيلادلفيا 114-118 * اتلانتا- هيوستن 105-121 * ميلووكي - لايكرز 115-101 * مينيسوتا - غولدن ستايت 107-117 * ساكرامنتو - بروكلين 121-123 * كليبرز - انديانا 115-109     |    إصابة لاعب ريفربلايت ايزكاييل بالاسيوس قد تجعل ريال مدريد الاسباني يتراجع عن التعاقد معه حسب راديو "ماركا" الاسباني     |    الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يهدي نظيره الاميركي دونالد ترامب قميص منتخب البرازيل الرقم 10 يرمز لأفضل لاعب في كل العصور بيليه
Banner

الاخاء يواصل ملاحقة بيريتوس في دوري الشابات

February 18, 2018 at 17:18
   

حقق زوق مصبح اول فوز له في بطولة لبنان للشابات دون 19 عاماً على حساب ستارز اكاديمي 3-2، ضمن اطار المرحلة الخامسة ذهاباً، في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك.

سجلت للزوق كريستي معلوف وفاطمة خشاب في الدقيقتين 6 و22 ويارا الحصري (28 خطأ في مرمى فريقها) ولستارز يارا الحصري (39 و91).

قادت المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها بيريسا نصر ونور كشلي وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.

وتقدم الزوق الى المركز الخامس برصيد 4 نقاط، فيما تراجع ستارز الى المركز السادس بثلاث نقاط.

وعلى الملعب عينه، أكمل بيريتوس سلسلة انتصاراته محققا فوزا كبيرا على متذيل الترتيب سبورتينغ هاي 7-0 (الشوط الاول 4-0).

سجلت الاهداف مريم شهاب (3 و80) وجوسلين زيات (6 و75) ورشال لحود وسميرة عوض في الدقيقتين 12 و36 وفاتن سلوم (60 خطأ في مرمى فريقها). ويتصدر بيريتوس البطولة بـ15 نقطة. 

قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونتها سينتيا الحاج وديانا فخران وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.

وبدوره، واصل الاخاء الاهلي عاليه ملاحقة بيريتوس من دون اي خسارة حتى الان محققا فوزه الرابع على حساب ضيفه السلام زغرتا 2-0 (الشوط الاول 2-0)، بهدفي كل من فرح الطيار (2) وكارلا عبدالخالق (32)، في المباراة التي اقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون.

قاد المباراة الحكم احمد العوضي وعاونه محمد علاء الدين ومازن البعيني وراقبها ناصيف عبد الخالق. وعزز الاخاء مركزه الثاني بـ12 نقطة وبقي السلام في المركز الثالث بست نقاط.

This article is tagged in:
football
Banner