BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

راي باسيل تشارك في الجائزة الكبرى لقطر

February 13, 2018 at 11:42
   

غادرت الرامية اللبنانية الدولية البطلة راي باسيل الى قطر صباح الثلاثاء للمشاركة في مسابقة الرماية من الحفرة الأولمبية (تراب) لـ"الجائزة الكبرى لقطر" التي ستقام بين 13 و17 شباط الجاري.

وتأتي مشاركة باسيل في المسابقة في إطار تحضيراتها للبطولات المقبلة وعلى رأسها كأس العالم التي ستقام أواخر نيسان المقبل في كوريا الجنوبية وفي بطولة العالم التي ستجري في كوريا الجنوبية أيضاً وهي البطولة المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو (اليابان) عام 2020.

وتهدف باسيل، المولودة في العام 1988 والمصنفة السابعة عالمياً والأولى آسيوياً، للمشاركة للمرة الثالثة على التوالي في دورة الألعاب الأولمبية بعد عامي 2012 في لندن (بريطانيا) وريو دو جينيرو (البرازيل). وعلى روزنامة مشاركاتها في العام الجاري تسع بطولات ودورات أوروبية ودولية وآسيوية ومتوسطية.

وتتدرب باسيل، التي تم اختيارها سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة في لبنان، يومياً وستنخرط في معسكر تدريبي لمدة أسبوع في ايطاليا بعد فترة تحت إشراف المدرب الإيطالي دانييللي دسبينيو.

ووجهت باسيل الشكر الى راعيها بنك "الموارد" والى اللجنة الأولمبية اللبنانية برئاسة جان همام والى الإتحاد اللبناني للرماية برئاسة بيار جلخ لدعمها.

This article is tagged in:
shooting, qatar, other news
Banner