BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

خسارة جديدة لسلة الناشئين في غرب آسيا

February 12, 2018 at 20:42
   
فاز منتخب الأردن  للناشئين في كرة السلة (تحت 18 سنة) على نظيره اللبناني بنتيجة (74-70) بعد تمديد الوقت، في اليوم الثاني من المرحلة الثانية من بطولة غرب آسيا للناشئين، التي تقام في صالة الأمير حمزة في العاصمة الأردنية عمّان بين 11 و15 شباط الجاري.
وجاءت نتيجة الأرباع كالتالي:(14-16) و(29-29) و(45-49) و(66-66). ولجأ المنتخبان الى وقت اضافي لتنتهي المباراة بفوز الأردن (74-70).
ولم يستفد المنتخب اللبناني من تقدّمه طوال اللقاء، ليخرج خاسراً المباراة التي كانت بمتناوله للفوز بها.
وسبق للبنان ان خسر مباراته الافتتاحية في اليوم الاول امام ايران مع العلم ان منتخب الأرز في حاجة الى فوز واحد  للتأهل الى نهائيات بطولة آسيا للناشئين.
ويستريح المنتخب اللبناني الثلاثاء على ان  يواجه العراق الأربعاء وسوريا الخميس.
والبطولة مؤهلة الى بطولة آسيا التي ستقام في بانكوك (تايلاندا) الصيف المقبل، اذ ان المطلوب تأهل ثلاثة منتخبات من المنتخبات الخمسة المشاركة في بطولة منطقة غرب آسيا (لبنان، الاردن، ايران، سوريا والعراق) الى البطولة القارية مع العلم ان المرحلة الأولى أسفرت عن تصدر ايران الترتيب يليها لبنان.
وفي ما يلي برنامج المباريات المتبقية لمنتخب لبنان بتوقيت بيروت:
-الاربعاء 14 شباط:لبنان- العراق (الساعة 16.00)
-الخميس 15 شباط:لبنان –سوريا (الساعة 18.00).
This article is tagged in:
basketball
Banner