BREAKING NEWS |  
لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب تتوج بلقب افضل لاعبة للعام 2018 بعد انهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للمحترفات     |    رئيس فريق ماكلارين للفورمولا واحد زاك براون يستبعد مشاركة الفريق في سباقات "اندي كار" 22019 اونه يفكر في المشاركة في سباق انديانا بوليس 500     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: اورلاندو - تشارلوت 88-120 * بروكلين - نيويورك 107-105 * ممفيس - اتلانتا 131-117 * مينيسوتا - كليفلاند 131-123 * نيو اورليانز - ساكرامنتو 149-129 * تورنتو - بوسطن 113-101 * ميلووكي - انديانا 118-101 * كليبرز - اوكلاهوما 108-92 * يوتا - غولدن ستايت 123-124     |    اللجنة المنظمة لغران بري الولايات المتحدة للفورمولا واحد تعاقب الالماني سيباستيان فيتيل (فيراري) بإرجاعه 3 مراكز على خط الإنطلاق بسبب عدم إبطاء سرعته بالشكل المطلوب عند رفع العلم الاحمر خلال التجارب الحرة بسبب تساقط الأمطار     |    معلومات صحافية تتحدث عن تفكير ريال مدريد بتعيين مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينز بدلا من المدرب الحالي جولين لوبيتيغي     |    لاعب اينتراخت فرانكفورت الشاب الصربي لوكا يوفيتش يدخل تاريخ الدوري الالماني كأصغر لاعب يسجل خماسية في مباراة واحدة في شباك فورتونا دسلدورف بعمر20 عاما و300 يوم     |    برشلونة الاسباني يتوج بلقب بطولة العالم للاندية في كرة اليد بفوزه على فوخس برلين الالماني 29-24 ومونبولييه الفرنسي ثالثا بفوزه على السد القطري 33-23     |    خسارة سلتا فيغو امام ديبورتيفو الافيس 0-1 في إفتتاح مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز ليون على نيم 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    اينتراخت فرانكفورت يسحق فورتونا دوسلدورف 7-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم
Banner

جامعة القديس يوسف تختتم عرسها المدرسي

February 12, 2018 at 17:11
   

اختتمت جامعة القديس يوسف ألعابها المدرسيّة السابعة، وهي أكبر تظاهرة رياضية مدرسية في لبنان، ضمّت 2433 رياضيا من 62 مدرسة من بيروت وجبل لبنان.

في مسابقة الكرة الطائرة رجال ثأر فريق مدرسة سيدة اللويزي لخسارته اللقب العام الفائت بفوزه في نهائي النسخة السابعة على فريق مدرسة سيدة لورد للاخوة المريميين جبيل.

وعند السيدات فاجأ الوافد الجديد فريق مدرسة سابيس انترناشونال سكول أدما الجميع فأطاح بالبطل فريق مدرسة العائلة المقدسة الفنار من الدور الأوّل وتابع طريقه بجدارة للنهائي ليفوز على وصيف النسخة السادسة فريق مدرسة سيدة لورد للاخوة المريميين جبيل ويحرز اللقب.

مسابقة كرة القدم للصالات فوتسال الرجال عرفت بمنافسة شرسة في أدوارها الأولى كونها مؤهّلة للسوبر ليغ المدرسيّة التي ستنظّمها جامعة القديس يوسف لأوّل مرّة موسم 2018-2019 وهي دوري منتطم سيضمّ المتأهلين الى ربع نهائي الألعاب المدرسية لعام 2018. نهائي هذا العام كان كسروانيّاً بامتياز حسمه فريق مدرسة راهبات الانطونية غزير بفوزه على فريق مدرسة راهبات القلبين الأقدسين كفارحباب.

وعند السيدات توّج فريق مدرسة فال بير جاك لراهبات الصليب بطلاً بفوزه في النهائي على فريق مدرسة راهبات القلبين الأقدسين كفارحباب.

وسيطرت مدرسة سيدة الجمهورعلى مسابقات كرة اليد فأحرزت لقبي السيدات والرجال على حساب أبناء مدرسة راهبات الانطونية غزير.

والى كرة السلة حيث استمتع الحضور بنهائي ناريّ بين رجال مدرسة سيدة اللويزي ورجال مدرسة المريميين ديك المحدي الشانفيل فتقدّم الأخير طيلة فترات المبارات قبل أن ينتفض الفريق الكسرواني ويفوز بلقب كرة السلة رجال للمرّة الأولى.

وعند السيدات لم ينجح فريق مدرسة راهبات القلبين الأقدسين كفارحباب بحصد ذهبيّة المسابقة فاكتفى بالفضّية الثالثة لمدرسته بخسارته في النهائي أمام فريق الايدوفايشن الذي استحقّ الّلقب عن جدارة.

في الألعاب الفردية، سيطرت مدرسة الفرير مون لاسال على مسابقات الريشة الطائرة عند الرجال والسيدات ففازت بيرلا حبيقة بلقب السيدات وحلّت زميلتها جينيفر خليفة في المركز الثاني. وعند الرجال فاز كريستوفر أبي يونس باللقب وحلّ جورج أبي يونس في المركز الثاني.

وفاز رامي ريمان من المعهد الأنطوني بعبدا بلقب مسابقة كرة الطاولة للرجال وحلّ رامي عريضي من مدرسة الحكمة برازيليا ثانياً. وتوّجت ليا أبوخليل من مدرسة الفرير مون لاسال بلقب مسابقة كرة الطاولة للسيدات وحلّت كلارا شليلا من الحكمة برازيليا في المركز الثاني.

في سباق الضاحية، حافظ وجيه جورج طيار من مدرسة سيدة الجمهورعلى لقبه عند الرجال وحلّ وليد خوري من مدرسة الفرير مون لاسال في المركز الثاني. وعند السيدات فازت فرح طيار بالمركز الأوّل وحلّت موريال سليم ثانية وهما من مدرسة سيدة الجمهور.

وفي مسابقات السباحة، توزّعت الميداليات الذهبية على أبطال مدارس، سيدة الجمهور، الفرير مون لاسال، مدرسة القديس غريغوريوس ومركز بيروت الثقافي بصاليم.

قاد المباريات حكّام دوليين واتحاديين وفي الختام وزّعت اللجنة المنظمة الكؤوس والميداليات على الفائزين.

This article is tagged in:
usj, universities
Banner