BREAKING NEWS |  
الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي: نابولي الايطالي - أرسنال الإنكليزي 0-1 (0-2 ذهاباً) * فالنسيا الإسباني - فياريال الإسباني 2-0 (3-1) * اينتراخت فرانكفورت الألماني - بنفيكا البرتغالي 2-0 (4-4) * تشيلسي الإنكليزي - سلافيا براغ التشيكي 4-3 (1-0)     |    توتنهام الإنكليزي يبلغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لمواجهة أجاكس أمستردام الهولندي، رغم خسارته أمام مواطنه مانشستر سيتي 3-4 في إياب ربع النهائي، وذلك بعد فوزه ذهاباً 1-0     |    ليفربول الإنكليزي يضرب موعداً نارياً مع برشلونة الإسباني في نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بفوزه على بورتو البرتغالي 4-1 في إياب الدور ربع النهائي (فاز ذهاباً 2-0)
Banner

بعثة الحكمة إلى "سلة" دبي التنشيطية

January 16, 2018 at 21:31
   
تغادر بعثة فريق الحكمة إلى دبي على متن "طيران الإمارات" الراعي الرسمي للنادي في البطولة، للمشاركة في الدورة الودية التي تقام في صالة نادي الأهلي من 18 إلى 26 كانون الثاني. 
وتتألف البعثة من ميشال خوري (رئيساً) روميو أبي طايع (مدير الفريق)، جاد ريشا (مسؤول إعلامي)، فؤاد أبو شقرا  (مدرب) كوكو كريكوريان (مساعد مدرب)، ايلي مارون (مدرب لياقة بدنية)، جو سماراني (معالج فيزيائي)، ميشال خليل (لوجستي) 
واللاعبون: صباح خوري، جو غطاس، نديم سعيد، علي مزهر، علي فخرالدين، غسان نعمة. عزيز عبدالمسيح، راي داغر، ايليو غصن، مارفن عاقوري، جاي يونغبلود، أتير ماجوك. دواين جاكسون، ديماريوس بولدز، جون بوهانون. 
وقد يلتحق اللاعب تيريل ستوغلين بفريق الحكمة في دبي.
This article is tagged in:
sagesse, dubai, basketball
Banner