BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية

كأس الفوتسال: مفاجآت ومباريات حماسية في دور الـ32

January 15, 2018 at 19:25
   

شهد دور الـ32 من مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات مواجهتين من العيار الثقيل أسفرت عنهما القرعة التي الزمت الجيش وصيف بطل الدوري على منازلة شباب الأشرفية حامل لقب الكأس باكراً، في حين اضطر اللويزة وصيف بطل الكأس العام الماضي لخوض مباراة كسر عظم كثيرة الأبعاد أمام الشويفات بعد أيام على قرار الاتحاد بتثبيت نتيجة مباراتهما وعدم ثبوت وجود اي "تلاعب" فيها ضمن الدوري المنتظم لبطولة لبنان.

اللافت أن نتيجتي المباراتين خالفتا التوقعات. فالأشرفية الذي لم ينجح في بلوغ المربع الذهبي هذا الموسم نظراً لانطلاقته المتعثرة، حافظ على آماله في الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس لبنان. وقد نجح فريق المدرب زياد سعادة في تحويل تأخره بهدف سريع الى فوز جدير 4-2.

وتقدم الجيش بهدف الدولي محمد قبيسي مستفيداً من ركلة حرة غير مباشرة بعد 35 ثانية على البداية. لكن محمد صفا عادل النتيجة في الدقيقة 16 ومنح التقدم بطريقة رائعة لفريقه قبل دخول غرفة الملابس وفي الشوط الثاني اضاف الأشرفية هدفين جديدين للدولي مصطفى رحيم في حين أخفق الجيش في تسجيل أكثر من هدف وحيد لحسن نجم.

بدوره اطاح الشويفات خصمه اللويزة زوق مصبح بفوزه عليه 4-1 بعد مباراة قاد فيها المدرب حسين غنام فريقه من المدرجات تنفيذاً لعقوبة الايقاف لكن النتيجة جاءت لصالحه بعد نجح في تعطيل مفاتيح لعب خصمه لا سيما الأجنبيين الصربيين.

وجاء هدف افتتاح التسجيل للشويفات غير اعتيادياً لأنه حمل توقيع حارس المرمى مهدي علامة وهو كان أحد نجوم الفوز لفريقه. واضاف الشويفات هدفين للبرازيلي كيلسون دا كوستا سانتوس وهدف لحسن زيتون في حين سجل لاعب الشويفات محمود دقيق (خطأ في مرماه) هدف اللويزة الوحيد.

في باقي النتائج، اقصى الغبيري الهومنتمن برج حمود من المسابقة بفوزه عليه بثلاثة اهداف سجلها علي شيت.

وتأهل بنك بيروت بفوزه على الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم 12-1 . سجل للبنك علي طنيش (4) وكريم ابو زيد (2) واحمد خير الدين (2) وعلي ضاهر ومهدي عطوي ومحمد ضاهر وعلي الحمصي وبسام عبود للجامعة.

كما فاز نادي 1875 على الفرزل 13-1. سجل للفائز وميشال متى (6) وماريو متى (2) وميشال صابر (2)وجوني الهليل طوني سليم وعلي بو حدود وللخاسر حمزة الرماح.

وتأهل العمل بكفيا بفوزه على عندقت 6-3 بعد وقت اضافي اثر التعادل 3-3 في الوقت الأصلي. سجل للعمل رواد الحايك (3) وانطوان مزرعاني (2) وجورجيو الخوري ولعندقيت أندرو محفوظ وجوزيف البيطار وجورجيو الخوري (خطأ في مرماه).

وفاز أبناء شكا على الجنوب الرياضي 4-2. سجل لشكا كارلوس أنجول 2 وشارل مخول ووليد النمر وللجنوب محمد الخرفان وعلي حمود. كما فاز طرابلس على الأمن العام 4-3 سجل لطرابلس محمد ضاهر وعمر الياسين وآدم مرعي وسيزار خضاع وللأمن العام علي شعيب وحمزة عبود وحسين عطوي.

الدور 16

ـ بلدية الغبيري يلتقي الفائز بين المشعل بدنايل والهومنتمان برج حمود

ـ الفائز بين نهضة الشويفات ونمور الكورة يلتقي نادي ١٨٧٥

ـ العمل بكفيا يلعب مع الشويفات

ـ طرابلس الفيحاء مع أبناء شكا

ـ شباب الأشرفية يلتقي الفائز بين عاريا الشعبي والجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا

ـ بنك بيروت يلتقي الفائز بين الافاق والأهلي صيدا

ـ الفائز من مباراة حومين الفوقا ومعوض يلتقي الفائز بين مرجبا والجمهور

ـ الفائز من مباراة زوق مصبح وسبورت فيل يلتقي الفائز بين الحرية صيدا وتبنين.

This article is tagged in:
futsal, achrafieh