BREAKING NEWS |  
رابطة الدوري الانكليزي الممتاز تعلن إنطلاق موسم 2019-2020 من الدوري الانكليزي لكرة القدم في 10 اب 2019     |    فوز سبيد بول شكا اللبناني على سنجل الفلسطيني 3-0 (27-25 و25-20 و25-16) ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة النوادي العربية في تونس     |    فوز العهد على شباب الساحل 1-0 في المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز باريس سان جيرمان على مونبولييه 5-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 للدوري الفرنسي وتعادل بوردو مع غانغان 0-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 23     |    فوز اشبيلية الاسباني على لازيو الايطالي 2-0 في دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ" في كرة القدم     |    فوز السلام زغرتا على النجمة 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز اتليتيكو مدريد الاسباني على جوفنتوس الايطالي 2-0 وخسارة شالكه الالماني امام مانشستر سيتي الانكليزي 2-3 في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم
Banner

zakzaket 27-12-2017

December 27, 2017 at 8:09
   
* كشف رئيس سابق لاحد النوادي الكبيرة وهو رئيس نادٍ اخر حالياً انه بخبرته في الناس اكتشف ان إدارياً يحب الوصول يقول امامه الامور التي يريد ان يسمعها فيما يقول في غيابه امورا مغايرة، وهو يتسلح بتسجيل صوتي للإداري سربه اليه احد رفاقه كشفه فيه على حقيقته!
* لا يزال إضراب لاعبي كرة القدم في نادي الحكمة مستمرا منذ نحو شهر تقريباً، وهم لا يتمرنون ولا يردون على اتصالات مدير الفريق ويطالبون بمستحقاتهم المالية قبل العودة إلى التمارين وحتى بلوحون بعدم خوض المباريات في حال لم ينفذ رئيس النادي وعده بدفع راتب شهرين!!!
* يقال ان غياب احد اللاعبين الاجانب عن مباراة لفريقه اخيرا لم تكن بسبب المرض كما قبل، بل بسبب مطالبته براتبه المتاخر، وهو غاب لمعرفته ان الفريق ليس قادراً على معاقبته كونه لا يملك البديل عنه... وكان توقعه صحيحا إذ تم تأمين راتبه في نفس يوم المباراة!
* بات لاعبون في احد النوادي يعرفون تمام المعرفة انهم "كومبارس" في الفريق خصوصا بعدما عرفوا ان الإدارة التي جاءت بوعود رنانة تدفع فقط مستحقات اللاعبين الاجانب ولاعب لبناني محوري، وان المدرب يعول فقط على هؤلاء إلا حين يتعرض احدهم لإصابة او توقيف!
* يصر عضو الجمعية العمومية لنادي الحكمة الزميل ايلي نصار على ان حجم الديون في النادي بات اكثر من 1.8 مليون دولار (أي صعف ما اعلنته اللجنة الإدارية) من دون احتساب ميزانية الموسم الحالي، ويؤكد ان الامور ستتوضح قريباً جداً وان الدائنين سيتهافتون لتسجيل ديونهم!
* يسال عدد من قدامى النادي الكبير عن الشركة العالمية التي تحدث عنها الرئيس والامين العام والتي قالا انها ستجري تقييما لحسابات النادي منذ انتخاب اللجنة الإدارية الجديدة اي منذ اكثر من شهر ونصف، سائلين عما إذا كان الامر وعدا من الوعود الكاذبة التي اشتهرا بها!
Banner