BREAKING NEWS |  
أعلنت المتحدثة باسم المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أن الأخيرة تحترم قرار لاعب الوسط التركي الأصل مسعود أوزيل بعدم اللعب مجدداً مع المنتخب الألماني، على خلفية الحملة "العنصرية" ضده بسبب الصورة التي جمعته بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان     |    عاد المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو إلى المران، الإثنين، إلى جانب زملائه في فريق أتلتيكو مدريد بعدما كان يتدرب منفرداً على مدار يومين سابقين، في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد     |    وصفت وزيرة العدل الألمانية كاتارينا بارلي قرار مسعود أوزيل باعتزاله اللعب دوليا، لمصلحة ألمانيا، بـ"الإنذار"     |    تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس الإيطالي، عن أول لقاء ضد ناديه القديم ريال مدريد الإسباني في كأس الابطال الدولية     |    نجم المنتخب الالماني مسعود أوزيل يعلن عن اعتزاله اللعب دولياً، على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهت إليه بسبب الصورة مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان     |    أكيم بلومفيلد يؤكد أنه أحدث نسخة "من المواهب الكبيرة القادمة" من جامايكا عندما حطم حاجز 20 ثانية لأول مرة، ليفوز بسباق 200 متر عدوا في لقاء لندن الماسي لألعاب القوى، لكنه قلل وعلى الفور من شأن أي مقارنات بينه وبين يوسين بولت     |    نادي سامبدوريا الإيطالي يعلن عن تعاقده مع رافائيل كابرال حارس مرمى نادي نابولي السابق في صفقة انتقال حر     |    أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية

نجوم السلة الروس في هوبس بيروت

December 17, 2017 at 14:57
   
يستضيف نادي هوبس الرياضي الاحد 17 كانون الاول الساعة 18:00، على ملعبه في بيروت مجموعة من نجوم كرة السلة الروس الذين سبق ان زاروا سوريا، في مناسبة خاصة، ولعبوا مباراة ودية مع المنتخب السوري. وسيقدم الفريق عروضا وتمارين فنية مع لاعبي هوبس في مختلف الدرجات.
ويضم الفريق الروسي نجوما سبق ان لعبوا في الدوري الاميركي للمحترفين "ان بي آي"، والمنتخب الروسي، وفرق سبارتاك موسكو، وباووك سالونيك، ودينامو موسكو، وسبارتاك موسكو، وسي. أس. كا. موسكو. وهم تواليا كل من سيرجي بانوف الحائز على بطولة روسيا 10 مرات، ولقب "يورو ليغ" موسم 2005 – 2006 مع سي. اس. كا. موسكو، وفضية بطولة العالم للاندية موسم موسم 1994 – 1998، وفضية بطولة اوروبا 1993 ثم برونزية بطولة العام 1997.  وباشمينوف فاسيلييفيتش لاعب منتخب روسيا من 1999 الى 2004. وبازاريفيتش فاليريانوفيتش لاعب اتلانتا هوكس موسم 1994 – 1995، ومنتخب اوروبا العام 1991، لعب في صفوف سي. اس. كا. موسكو اعوام 1983، 1984، 1988، وحاز على بطولة الاتحاد السوفياتي مع دينامو موسكو العام 1988. وباشوتين يورييفيتش الحائز على لقب ابطال العالم مع سي. اس. ك. موسكو في بطولة "فيبا وورلد شابيان شيب"، والميدالية الفضية في بطولة العالم 1998، وبرونزية "يورو باسكيت" 1997، وفضية "يورو باسكيت" 2007. وسافروسنكو ديميتروفيتش الحائز العام 2006 على بطولة روسيا وبطولة "يورو ليغ"، وفي العام 2002 لقب |وورلد شابيان شيب"، والعام 2007 لقب "فيبا يورو باسكيت" وفضية بطولة العالم للجامعات العام 2003. وفلاديميروفيتش بايكيف الحائز على الميدالية الذهبية في "يورو باسكيت" العام 2007، وبرونزية بطولة العام 2011.     
This article is tagged in:
hoops, club, basketball