BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - صربيا 30-25 وكرواتيا - ايسلندا 29-22 (المجموعة الاولى) * فرنسا - النمسا 33-26 والنروج - بيلاروسيا 33-28 (المجموعة الثانية)     |    الفرنسي ستيفان بيترهانسل (بيجو) يفوز بالمرحلة الثامنة وهي الاطول في رالي داكار الـ40 لكنه لا يزال في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق خلف الاسباني كارلوس ساينز (بيجو) والقطري ناصر العطية (تويوتا)     |    السويسرية بيليندا بنسيتش تطيح الاميركية فينوس ويليامس المصنفة خامسة من الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس 6-3 و7-5     |    BBC تؤكد ان الاتحاد الويلزي لكرة القدم سيعين الدولي السابق راين غيغز مدرباً جديدا للمنتخب الويلزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الاولى للدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: المانيا - مونتينيغرو 32-19 ومقدونيا - سلوفينيا 25-24 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - تشيكيا 32-15 والدانمارك - المجر 32-25 (المجموعة الرابعة)     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 20): سانت إيتيان - تولوز 2-0 * ليون - أنجيه 1-1 * نانت - سان جيرمان 0-1
Banner

بطولة لبنان في طاولة الزهر

   
تنظّم اللجنة التأسيسية للعبة طاولة الزهر برئاسة اميل شاغوري "بطولة لبنان المفتوحة في لعبة طاولة الزهر بنسختها الاجنبية "Backgammon" (الفرنجية) في فئة واحدة للاناث والذكور معاً وذلك اليوم الخميس في "صالة السفراء" في كازينو لبنان.
وذكر شاغوري "أن التحضيرات للبطولة انتهت وباتت القاعة جاهزة، مشيراً الى ان اكثر من 150 مشارك ومشاركة سيتنافسون لاحراز اللقب وان بين المشاركين لاعبين من فرنسا واسبانيا وتركيا. وستقام اللقاءات ابتداء من الساعة 15.00 من بعد ظهر اليوم حتى منتصف الليل وسيتخللها حفل عشاء على شرف الحاضرين عند الساعة 20.00 مساء خلال فترة الأستراحة".
وتابع شاغوري: "لأول مرة تقام بطولة لبنان على هذا المستوى وسيحضرها ممثل الاتحاد الدولي أردا فينديكوغلو، وادعو محبي طاولة الزهر ورجال الصحافة والاعلام الى حضور اللقاءات خصوصاً ان المنافسة ستكون شرسة بقيادة حكام لبنانيون".
وتابع: "اللجنة المنظمة للبطولة "خلية نحل" من اعضاء اللجنة التأسيسية وهم ريكاردو ملص (رئيساً فخرياً) واميل شاغوري (رئيسا) وجان كلود خوري (نائباً للرئيس) فادي الاسمر(اميناً عاماً)، وجو معوشي وتابت تابت وجوزيف خيرالله ومنير العلم ورين صوان وهاني بهنا (اعضاء). الى جانب جهاز اداري مؤلف من ماري تيريز تنوري وكريستن زغندي وساره ابو رعد".
ووّجه شاغوري الشكر الى كل من ساهم في انجاح البطولة من "شركات راعية وهي كازينو لبنان ومصرف لبنان وترافل مانيا وسبورتس مانيا ام ال بي وايليغانس ستارز وايانيان، والاداريين واللاعبين والمنظمين والحكام ورجال الصحافة والاعلام مع العلم ان محطة "أم تي في" ستنقل البطولة مباشرة على الهواء".
وختم قائلاً:"تم تخصيص جوائز مالية وعينية للفائزين، منها تحمّل نفقات المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في مونتي كارلو في حزيران المقبل".
This article is tagged in:
other news
Banner