We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.
Banner

شطرنج الميلاد الثانية لاكاديمية الاهلي صيدا

December 13, 2017 at 21:32
   
نظمت أكاديمية النادي الأهلي - صيدا بطولة الميلاد الثانية في الشطرنج السريع للفئات العمرية في قاعة بلدية صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة ومشاركة نحو 130 لاعبا ولاعبة من عدة مناطق وأكاديميات واندية ومدارس .
وتفقدت النائب بهية الحريري المشاركين بحضور الأمين العام للاتحاد اللبناني للشطرنج شحادة ابو نمري وعضوي الاتحاد "علي الجاويش والدكتور حسين حمود " وحضرت احدى جولات البطولة منوهة بما تحققه صيدا من خلال اكاديمية الأهلي سواء على صعيد تنظيم واستضافة اقوى البطولات المحلية والمشاركة في البطولات الخارجية او على صعيد استقطابها للاعبين ومحبي هذه اللعبة من مختلف المناطق اللبنانية خصوصاً الأولاد الذين يخرج من بينهم كل يوم أبطال يحرزون نتائج مشرفة بفوزهم بالمراكز الأولى ويرفعون اسم مدينتهم ومنطقتهم ووطنهم عاليا.
حضر البطولة عن النادي الأهلي نائب رئيسه الدكتور ناصر حمود وأمين السر وعضو الاتحاد خالد بديع الذي أشرف على تنظيمها ، كما حضر رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا عضو المجلس البلدي حسن الشماس وأعضاء الشبكة " احمد المصري وهيثم ضحى ومازن الأشقر"، ورئيسة اللجنة المنظمة للبطولة مديرتها عرب الأسد بديع والمدير الفني سيد شامية والمدربة سارة الشامية بمعاونة روان بديع وجيسكا شمس الدين. واقيمت البطولة برعاية شركتي " Staunch Machinery " ممثلة برئيس مجلس ادارتها الحاج وسام حجازي و"Green Glory " ممثلة برئيس مجلس ادارتها نبيل بدر.
وبنتيجة المباريات أحرز المراكز الأولى في البطولة :
- تحت 8 سنوات: فازت مارلين باليان عند الإناث وآدم ارقدان عند الذكور
- تحت 10 سنوات فازت اسماء ارقدان عند الإناث ومحمود بديع عند الذكور
- تحت 12 سنة: فازت نور أسوم عند الإناث واديب ارقدان عند الذكور
- تحت 14 سنة فازت اسما حجازي عند الإناث ومحمد الجاويش عند الذكور
- تحت 16 سنة فازت رجاء عضاضة عند الإناث وجواد فرحات عند الذكور
وفي الختام، جرى توزيع الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين وجرى سحب تومبولا فاز بنتيجته 3 مشاركات بجوائز مالية هن: تاليا عباس ورزان ابو ظهر ولانا سلمان.
وفاجأت اكاديمية الأهلي الحضور في البطولة خلال فترة الراحة بين جولتين، بحضور "بابا نويل" حيث قام بتوزيع الهدايا بإسم الأكاديمية على الأولاد المشاركين.
وعلى هامش البطولة احتفلت الأكاديمية بعيد ميلاد اثنين من المشاركين هما ميرا ارقدان ومحمد فرحات الذي فاجأه زميله في البطولة محمود بديع والفائز بالمركز الأول تحت عشر سنوات بتقديم كأس البطولة له كهدية لمناسبة عيد ميلاده
This article is tagged in:
other news, chesse, AHLI SAIDA, academy
Banner