BREAKING NEWS |  
ريال مدريد الاسباني يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه بايرن ميونيخ الالماني 2-1 في ذهاب الدور نصف النهائي

دورة الوفاء للرئيس سعد الحريري في كرة الطاولة

December 11, 2017 at 18:26
   

أقيم حفل ختام دورة مصلحة الرياضة في تيار المستقبل في طرابلس لكرة الطاولة لفئة الرجال التي أقيمت تحت عنوان "دورة الوفاء للرئيس سعد الحريري"، التي نظمتها المصلحة بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، والتي شارك فيها 22 لاعباً من مختلف اندية طرابلس، في مكتب منسقية طرابلس بحضور المنسق العام في طرابلس في تيار المستقبل ناصر عدرة، المسؤول التنظيمي خالد مواس ومسؤولة مصلحة المرأة سعاد العقاد ومسؤول دائرة التبانة محمد عثمان ومسؤول المصلحة فادي المصري وحشد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

النشيد الوطني، ثم كلمة لمسؤول المصلحة فادي المصري، شكر خلالها كل من شارك في هذه البطولة ولا سيما الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة لاشرافه على البطولة، ونوه بجهود زملائه بالمصلحة وخص بالذكر نائب رئيس الإتحاد نبيل قزيحة.

بعدهُ، ألقى عدرة كلمة نوه بها بمصلحة الرياضة وعلى رأسها مسؤولها وأكد اهتمام تيار المستقبل بالرياضة لدفع المجتمع نحو شباب دائم يهدف الى بناء الروح الرياضية التي نفتقدها في الكثير من الخطاب السياسي.

وقال: "لا بدَّ من التأكيد أننا في تيارِ المستقبلِ مهتمونَ بايلاءِ الرياضة الاهتمامَ اللازم، وهذا يعودُ الى نشاطِ أخوتنا الكوادر في القطاعات الشبابيةِ، الذينَ يغتنمون الوقتَ لدفع المجتمعِ نحو شبابٍ دائمٍ يهدفُ الى بناءِ الروحِ الرياضيةِ". أضاف: "إنَّ ما قامتْ بهِ منسقياتُ تيارِ المستقبلِ في كل لبنان من تنظيمٍ للوقفاتِ التضامنيةِ، يؤكدُ سياساتنا الرافضةِ لتهويدِ القدس".

وفاز بالمركز الاول خالد صابونة وبالمركز الثاني وسيم سنكري وبالمركز الثالث حسين عدرة وباخوس عبود.

This article is tagged in:
ping pong, future