BREAKING NEWS |  
بايرن ميونيخ الالماني يقول ان نجمه الفرنسي كينغسلي كومان قد يعود من الإصابة بشكل اسرع مما هو منتظر     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: تشارلوت - ميلووكي 112-113 * ديترويت - بروكلين 103-100 * انديانا - ممفيس 111-83 * اورلاندو - ميامي 104-101 * نيويورك - اتلانتا 126-107 * تورونتو - كليفلاند 116-104 * هيوستن - نيواورليانز 112-131 * سان انطونيو - مينيسوتا 112-108 * ساكرامنتو - يوتا 117-123 * كليبرز - دنفر 98-107 * فينيكس - دالاس 121-100     |    الاسطورة الارجنتيني مارادونا يشن هجوما عنيفا على ليونيل ميسي ويقول: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدا يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".     |    بلدة بوندي الفرنسية مسقط رأس النجم كيليان مبابي تمنحه لقب "مواطن الشرف" تكريما له خلال زيارتها مع عائلته وهي المرة الاولى التي يزورها بعد فوزه بكأس العالم مع فرنسا     |    معلومات عن إمكانية تولي ارسين فينغر منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبداية التعامل ستكون المساعدة على ضم النجم الشاب تانغي ندومبيلي من ليون     |    الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون يصف قرار بيع رونالدو إلى جوفنتوس الايطالي بانه "قرار احمق"     |    النجم الاسباني رفايل نادال يدعم النسخة الجديدة من مسابقة كأس دايفيس للتنس التي اطلقها الاتحاد الدولي للعبة والتي تستضيف مدريد نسختها الاولى     |    ريال مدريد يسعى إلى مبادلة غاريث بايل + مبلغ مالي بالبلجيكي ادين هازارد من تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تقول ان نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم بعد اتفاق بينه وبين ناصر الخليفي وانه سيدفع نفس المبلغ الذي انتقل فيه من برشلونة إلى سان جيرمان!     |    نصف النهائي لبطولة العالم للأندية في كرة اليد: برشلونة الاسباني - مونبولييه الفرنسي 37-30 * فوخس برلين الالماني - السد القطري 26-20
Banner

"ميني فوتبول" الاستقلال للعربية المفتوحة

December 6, 2017 at 18:17
   

نظمّت الجامعة العربية المفتوحة دورة الاستقلال الاولى للميني فوتبول بمشاركة 6 فرق جامعية، حيث أحرزت الجامعة الاميركية اللقب بفوزها في المباراة النهائية على جامعة ألبا بضربات الترجيح 3 – 1 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 4 – 4 على ملعب الشرق (BFA) تحويطة فرن الشباك.

وتقدم الحضور الحاشد منسّق الانشطة الرياضية في الجامعة ممتاز تقي الدين ومدير المنتخب الاول لكرة القدم فؤاد بلهوان ورئيس قسم الرياضة في جريدة المستقبل الزميل محمد منير فواز.

وفي الحفل الختامي، أشاد تقي الدين بالروح الرياضية التي تجلت بين الفرق المشاركة وبكل من ساهم في إنجاح النسخة الاولى من دورة الاستقلال والتي سيتبعها دورات أخرى. ثم سلم تقي الدين وبلهوان وفواز الميداليات والكوؤوس إلى لاعبي الفرق الفائزة. وأحرز لاعب ألبا كريم سماحة لقب هداف المسابقة بـ16 هدفاً، فيما نال لاعب الجامعة الاميركية كريس تماري جائزة أفضل لاعب.

ونظمت الجامعة العربية المفتوحة هذا النشاط الرياضي في يوم الاستقلال إيماناً منها بأهمية الرياضة كرسالة حضارية وثقافية تساعد على بناء علاقات اجتماعية بناءة وعلى تقدم وتطور مجتمعنا.

This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football
Banner