BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

"ميني فوتبول" الاستقلال للعربية المفتوحة

December 6, 2017 at 18:17
   

نظمّت الجامعة العربية المفتوحة دورة الاستقلال الاولى للميني فوتبول بمشاركة 6 فرق جامعية، حيث أحرزت الجامعة الاميركية اللقب بفوزها في المباراة النهائية على جامعة ألبا بضربات الترجيح 3 – 1 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 4 – 4 على ملعب الشرق (BFA) تحويطة فرن الشباك.

وتقدم الحضور الحاشد منسّق الانشطة الرياضية في الجامعة ممتاز تقي الدين ومدير المنتخب الاول لكرة القدم فؤاد بلهوان ورئيس قسم الرياضة في جريدة المستقبل الزميل محمد منير فواز.

وفي الحفل الختامي، أشاد تقي الدين بالروح الرياضية التي تجلت بين الفرق المشاركة وبكل من ساهم في إنجاح النسخة الاولى من دورة الاستقلال والتي سيتبعها دورات أخرى. ثم سلم تقي الدين وبلهوان وفواز الميداليات والكوؤوس إلى لاعبي الفرق الفائزة. وأحرز لاعب ألبا كريم سماحة لقب هداف المسابقة بـ16 هدفاً، فيما نال لاعب الجامعة الاميركية كريس تماري جائزة أفضل لاعب.

ونظمت الجامعة العربية المفتوحة هذا النشاط الرياضي في يوم الاستقلال إيماناً منها بأهمية الرياضة كرسالة حضارية وثقافية تساعد على بناء علاقات اجتماعية بناءة وعلى تقدم وتطور مجتمعنا.

This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football
Banner