BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

"ميني فوتبول" الاستقلال للعربية المفتوحة

   

نظمّت الجامعة العربية المفتوحة دورة الاستقلال الاولى للميني فوتبول بمشاركة 6 فرق جامعية، حيث أحرزت الجامعة الاميركية اللقب بفوزها في المباراة النهائية على جامعة ألبا بضربات الترجيح 3 – 1 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 4 – 4 على ملعب الشرق (BFA) تحويطة فرن الشباك.

وتقدم الحضور الحاشد منسّق الانشطة الرياضية في الجامعة ممتاز تقي الدين ومدير المنتخب الاول لكرة القدم فؤاد بلهوان ورئيس قسم الرياضة في جريدة المستقبل الزميل محمد منير فواز.

وفي الحفل الختامي، أشاد تقي الدين بالروح الرياضية التي تجلت بين الفرق المشاركة وبكل من ساهم في إنجاح النسخة الاولى من دورة الاستقلال والتي سيتبعها دورات أخرى. ثم سلم تقي الدين وبلهوان وفواز الميداليات والكوؤوس إلى لاعبي الفرق الفائزة. وأحرز لاعب ألبا كريم سماحة لقب هداف المسابقة بـ16 هدفاً، فيما نال لاعب الجامعة الاميركية كريس تماري جائزة أفضل لاعب.

ونظمت الجامعة العربية المفتوحة هذا النشاط الرياضي في يوم الاستقلال إيماناً منها بأهمية الرياضة كرسالة حضارية وثقافية تساعد على بناء علاقات اجتماعية بناءة وعلى تقدم وتطور مجتمعنا.

This article is tagged in:
universities, MINI FOOT, football