BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

ستارز والزوق في قمة دوري السيدات الكروي

   
حقق زوق مصبح فوزا كبيرا على الاخاء الاهلي عاليه 12-3 (الشوط الاول 4-1) في المرحلة الاولى للدورة الرباعية "الفاينال فور" لدوري السيدات بكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ملعب امين عبد النور في بحمدون.
سجلت لزوق مصبح ميلاني غنيمة ودانا صفا ونور نصرالله (2) ولينا جعفر والغانية اليس كوسي ومواطنتها لاعبة المنتخب الاول ساندرا انسا (6) والتي شاركت مع منتخب تحت 17 سنة في كأس العالم.
ويتصدر الزوق بثلاث نقاط فيما يتذيل الاخاء الاهلي الترتيب من دون اي نقطة.
وشهدت المباراة تبديلات اضطرارية للاخاء الاهلي بعد اصابة حارسة المرمى رشا ياغي واستبدالها بالمدافعة نور كشلي اضافة الى لعبه بتسع لاعبات في الشوط الثاني بعد اصابة لاعبتين اخرتين وافتقار الفريق للاحتياط وغياب سبع لاعبات اساسيات.
قاد المباراة الحكم وجدي خداج وعاونه ريم منصور وسيرينا الحاج وراقبها الدكتور بشير عبد الخالق وهدى العوضي مراقبا للحكام.
وعلى ملعب الشرق في فرن الشباك، تعادل حامل اللقب ستارز اكاديمي مع بيريتوس 1-1 (الشوط الاول 1-1). افتتحت تاتيانا خليل التسجيل لستارز في الدقيقة 3 وعادلت سميرة عوض لبيريتوس (20).
قاد المباراة كاظم خنسا وعاونه محمد الحركة وبيريسا نصر وراقبها هامبارسوم ميساكيان وهدى العوضي مراقبا للحكام.
ويتشارك ستارز وبيريتوس بالمركز الثاني بنقطة لكل منهما.
ويلتقي في المرحلة الثانية الاسبوع المقبل، ستارز اكاديمي مع زوق مصبح وبيريتوس مع الاخاء الاهلي عاليه.
This article is tagged in:
football