BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: بوسطن - فيلادلفيا 80-89 * كليفلاند - اورلاندو 104-103 * هيوستن - مينيسوتا 116-98 * بورتلاند - إنديانا 100-86     |    فوز النروج على صربيا 32-27 وكرواتيا على بيلاروسيا 25-23 في الدور الثاني لبطولة اوروبا للرجال في كرة اليد     |    فوز صعب لريال مدريد خارج ارضه على ليغانيس 1-0 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك اسبانيا

بيان كيخيا "فقاعة صابون" ولا لجنة خبراء قضائية؟!

   
www.malaeeb.com - كشف مصدر اتحادي رفيع المستوى لموقع "ملاعب" ان البيان الذي صدر عن رئيس الاتحاد بيار كيخيا حول طلبه تعيين لجنة قضائية لمواكبة عمل الاتحاد في موضوع كأس آسيا ليس صحيحاً وان كيخيا تعود الهروب إلى الامام والدعاية غير المنطقية التي اوصلته واوصلت اللعبة إلى حيث وصلت!
تابع المصدر ان ما ادلى به كيخيا في بيانه يتعارض مع قوانين "فيبا" الذي سبق ان اوقف لبنان دوليا بسبب تدخل القضاء في عمل الاتحاد فكيف بطلب من رئيس الاتحاد شخصياً لتعيين لجنة قضائية تواكب عمل اتحاد منتخب ديموقراطياً؟!
اضاف ان جل ما قام به كيخيا هو طلب مهمة خبرة عادية وله الحق فيها، للإطلاع على بعض المستندات وختمها بعبارة "كي لا يبدل" مع العلم ان الاعضاء كانوا اتخذوا قراراً يسمح لجميع الاعضاء الإطلاع وتصوير اي مستند يرونه ضرورياً، لذلك فإن خطوة كيخيا و"بطولته" الإعلامية لا تصرف في المعركة التي يخوضها اعضاء الاتحاد لتصويب الامور!
وتحدى المصدر الرفيع ان يعمد كيخيا إلى نشر القرار الصادر عن قاضي العجلة في المتن الرئيسة رانيا رحمة ومضمونه للإعلام والرأي العام خصوصاً انه صدر وافهم علناً، ولا مانع من نشره.
وأكد المصدر ان في حال تأخر كيخيا في نشر القرار فإن اعضاء الاتحاد سينشروه لتبيان الحقيقة التي تعوّد كيخيا كتمها وهو ما واصل الاتحاد إلى شفير التوقيف الدولي.
وختم المصدر ان للمفارقة فإن الاستدعاء الذي تقدمت به الشركة التي تدير فندق "حبتور متروبوليتان" وتطالب فيه بفرض حجز احتياطي على اموال الاتحاد المنقولة وغير المنقولة بعد التمنع عن دفع مبلغ بدل إقامة الوفود الآسيوية في خلال بطولة آسيا والذي يقارب نصف مليون دولار قدم لدى نفس القاضي الذي اصدر القرار الذي يعتبره كيخيا عملاً بطولياً 
This article is tagged in:
president, LEBANESE FEDERATION, federation, basketball