BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية

فرن الشباك بطلة دورة "كأس الإستقلال 2017" للبلديات

November 27, 2017 at 13:45
   

في أجواء حماسية ورياضية مميَّزَة وأمام حضور جماهيري كبير، نظمت لجنة الرياضة في بلدية الشياح دورة كأس الإستقلال الثانية للبلديات 2017 في MINI FOOTBALL، على مدار 3 أيام بمشاركة 8 بلديات وهي الشياح، فرن الشباك، الحازمية، الحدت، عاريا، بعبدا، كفرشيما وحمانا. وتبارت فرق البلديات المذكورة ضمن مجموعتين حيث تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي وصولاً إلى المباراة النهائية التي جمعت بلدية فرن الشباك حاملة اللقب العام الماضي وبلدية الشياح.

وقبل بداية المباراة رحب عضو لجنة الرياضة لبلدية الشياح الزميل جاد دعيبس بالحاضرين الذي تقدمهم رئيس بلدية الشياح الأستاذ ادمون غاريوس، النواب حكمت ديب وألان عون، رئيس بلدية حمانا الأستاذ بشير فرحات، رئيس نادي الشياح الياس النمنم، أعضاء لجنة الرياضة والمجلس البلدي في الشياح والبلديات المشاركة. 

ثم كلمة لرئيس البلدية ادمون غاريوس، الذي هنأ الفرق المشاركة بالمستوى المميَّز التي قدمته خلال الدورة متمنياً التوفيق للفريقين في المباراة النهائية، كما أثنى غاريوس على عمل لجنة الرياضة في الشياح، والتي تسعى دائماً إلى نشر ثقافة الرياضة عند شباب وأهل المنطقة.

بعدها، أعطى الحكم الدولي ورطان ماتوسيان صافرة بداية الشوط الأول الذي أتى حماسياً وهجومياً من دون أن يتمكن الفريقان من هز الشباك، حتى الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، حيث تمكن اللاعب جريس عواد من إفتتاح التسجيل لمصلحة فرن الشباك، قبل أن يضاعف زميله وسيم طبال التسجيل وتنتهي المباراة النهائية بفوز فرن الشباك باللقب للسنة الثانية على التوالي. 

وفي النهاية، سلم غاريوس وعون وديب والنمنم ولجنة الرياضة كأس المركز الأول لبلدية الشياح والميداليات للمركزين الأول والثاني، ودروع شكر للبلديات المشاركة وللحكم الدولي ماتوسيان، كما أحرز حارس مرمى بلدية الشياح رودولف شماعي جائزة أفضل لاعب في البطولة، ولاعب بلدية بعبدا محمد الحمد جائزة أفضل هداف في الدورة برصيد 8 أهداف.

This article is tagged in:
MINI FOOT